«المهندسين» والجامعة تطلقان مؤتمر الصحة والسلامة والبيئة... الثلاثاء

نشر في 07-11-2023
آخر تحديث 07-11-2023 | 19:32
العتل متوسطا مجموعة من المتطوعين لتنظيم المؤتمر
العتل متوسطا مجموعة من المتطوعين لتنظيم المؤتمر

تقيم جمعية المهندسين بالتعاون مع كلية الهندسة والبترول في جامعة الكويت مؤتمر ومعرض «الصحة والسلامة والبيئة» يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين في مبنى كلية الهندسة والبترول الشمالي بمدينة صباح السالم الجامعية برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع.

وعقدت اللجنة التنظيمية للمؤتمر بمقر الجمعية اليوم اجتماعا موسعا في إطار استعداداتها بحضور رئيس المؤتمر رئيس الجمعية المهندس فيصل العتل، ورؤساء اللجان الفرعية وعدد من أعضائها، وأمين سر الجمعية المهندس فهد العتيبي، والمدير العام المهندس وليد المطوع، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

وصرح العتل عقب الاجتماع بأن المؤتمر يهدف إلى تعريف القائمين على قطاعات الصحة والسلامة والبيئة والعاملين فيها بأفضل الممارسات في المجال، وكيفية المساهمة في تحقيق التنمية التي تنشدها الكويت، مضيفا أن «توقيعنا لاتفاقية تعاون مع الجمعية الأميركية لمحترفي السلامة يساهم في تأهيل المزيد من الكوادر الكويتية في هذا المجال».

ودعا العتل طلبة الجامعة والمختصين في القطاعين العام والخاص والممارسين لأعمال الصحة والسلامة والبيئة إلى الاستفادة من الورش التدريبية التي يقدمها متخصصون من داخل الكويت وخارجها.

back to top