«الأزرق» يدشن تدريباته على «الصداقة والسلام» اليوم

نشر في 08-11-2023
آخر تحديث 07-11-2023 | 18:51
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
يستهل منتخب الكويت الوطني تدريباته الساعة 8:00 مساء اليوم على استاد كاظمة، استعداداً للقاء منتخب الهند في التصفيات المشتركة.

يدشن منتخب الكويت الوطني لكرة القدم تدريباته الساعة 8 مساء اليوم على استاد الصداقة والسلام بنادي كاظمة، استعداداً لمواجهة المنتخب الهندي في 16 نوفمبر الجاري على استاد جابر الأحمد الدولي، والمنتخب الأفغاني يوم 21 منه على استاد نادي الاتفاق في السعودية، بمنافسات المجموعة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك وكندا، وكذلك كأس آسيا 2027 بالسعودية.

ويتدرب المنتخب الوطني اليوم مكتمل الصفوف، بعد انتهاء لاعبي العربي والكويت من مهمتهم مع فريقيهما في كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الجهاز الفني، بقيادة المدرب البرتغالي روي بينتو، ومساعده أحمد عبدالكريم، كشف النقاب عن القائمة التي تضم 26 لاعباً، مساء أمس (الثلاثاء)، خلال مثول «الجريدة» للطبع، بعد أن تم تأجيلها، بسبب إخضاع العديد من اللاعبين للكشف الطبي تحت إشراف رئيس الإدارة الطبية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم د. عبدالمجيد البناي، للوقوف على مدى جاهزيتهم لدخول التدريبات.

ويعقد بينتو اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، بحضور مدير المنتخبات الوطنية سعود المجمد، ومدير «الأزرق» عبدالرحمن الموسى، يوضح من خلاله أهمية المرحلة الأخيرة من الاستعدادات للقاء الهند، إلى جانب التأكيد أيضاً على أهمية اللقاء، وضرورة تحقيق الفوز، الذي سيكون له مردود إيجابي، لاسيما في الابتعاد عن الضغوط النفسية والعصبية في بداية التصفيات، كما أن المنتخب الهندي سيكون منافساً على حصد إحدى بطاقتي التأهل للدور النهائي، وبالتالي ستكون الأفضلية في الجولات المقبلة للمنتخب.

back to top