«برقان» يرعى الموسم الثقافي 28 لدار الآثار الإسلامية

نشر في 07-11-2023
آخر تحديث 07-11-2023 | 17:55
نائبة المدير العام للتسويق والاتصالات خلود الفيلي
نائبة المدير العام للتسويق والاتصالات خلود الفيلي

مواصلاً دعمه للثقافة والفنون في الكويت، أعلن بنك برقان رعايته لعدد من ورش العمل في الموسم الثقافي الثامن والعشرين لدار الآثار الإسلامية، والذي يتضمن أنشطة حيوية متنوعة للجمهور، في الفترة بين أكتوبر 2023 ومارس 2024، وتأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية البنك الشاملة للمسؤولية الاجتماعية، والتزامه المستمر بالتنمية الثقافية وتحقيق التغيير الإيجابي لكل أفراد المجتمع.

وفي معرض تعليقها على هذه الرعاية، قالت خلود الفيلي، نائبة المدير العام – التسويق والاتصالات في البنك: «من دواعي فخرنا وسعادتنا تقديم الدعم لدار الآثار الإسلامية، من أجل تعزيز جهودها الرامية إلى تطوير المشهد الفني والثقافي في الكويت. وفي كل موسم جديد، تثبت الدار قدرتها على الإبداع والتنويع، وتمكين مختلف شرائح المجتمع من المشاركة في أنشطة خاصة بالتراث الكويتي الغني بأصالته، وهذا ما يدفعنا بشكل دائم إلى التوسع بشراكتنا معهم وتجديد دعمنا لهم».

وأضافت الفيلي: «كجزء من برنامج بنك برقان الشامل للمسؤولية الاجتماعية، نؤكد التزامنا بدعم كل الفعاليات الثقافية والمبادرات التي تهدف إلى إثراء التجربة الفنية والثقافية لمختلف شرائح المجتمع».

وخلال الموسم الثقافي الثامن والعشرين لدار الآثار الإسلامية، سيقدم بنك برقان رعايته لمجموعة من ورش العمل هذا العام والعام المقبل، وتشمل الورش في 2023 «تأملات في سورة من سور القرآن» مع د. علي اليعقوب، من 14 إلى 16 نوفمبر، وورشة عمل «فن الخط العربي» مع الأستاذ جاسم معراج، بين 12 و14 ديسمبر.

back to top