رفع أولوية التنازل عن البدائل السكنية حتى 31 ديسمبر 2012 وما قبل

نشر في 07-11-2023 | 12:36
آخر تحديث 07-11-2023 | 19:42
المؤسسة العامة للرعاية السكنية
المؤسسة العامة للرعاية السكنية

أعلن نائب المدير العام لشؤون العلاقات العامة والتطوير المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للرعاية السكنية عمر الرويح صدور قرار برفع الأولوية التاريخية للتنازل عن البدائل السكنية المسلمة فعليا للمواطنين أصحاب الطلبات الإسكانية المقيدة بسجلات المؤسسة حتى تاريخ 31/12/2012 وما قبل.

وقال الرويح، في تصريح صحافي، إن استقبال المواطنين سيكون بالمبنى الرئيسي والمراكز الخارجية التابعة لها «مركز برج التحرير، مركز الجهراء، مركز القرين، مركز الأفنيوز»، خلال الفترة الصباحية من 8:30 صباحاً، والفترة المسائية في المبنى الرئيسي من 4 إلى 7 مساء.

من جانب آخر، نفت المؤسسة ما تداولته بعض الحسابات الإلكترونية من تعطيل لتوقيع جميع العقود ‏الخاصة بمدينة المطلاع السكنية.

توقيع 5 عقود وإغلاق 11 مناقصة في المطلاع منذ بداية العام

وأكدت المؤسسة، في بيان صحافي، أن أعمالها بالمدينة جارية بمتابعة من وزير العدل وزير الدولة لشؤون الإسكان، موضحة أن آلية ترسية العقود تتم وفق ‏الأطر التعاقدية والقانونية المعتمدة، والتي يجري ‏العمل بها في جميع المناقصات السابقة، ‏كما أن توقيع العقود يتم بشكل مباشر بعد إتمام جميع إجراءات الترسية ‏واستيفاء متطلبات توقيعها، مثل الكفالات البنكية ‏والإقرارات ‏القانونية التي تكفل حق المؤسسة وتأتي تطبيقا لمستندات العقود.

وأعلنت أنها وقعت 5 عقود، وتمت مباشرة العمل بها، كما تم إغلاق 11 مناقصة، منذ بداية العام، تشمل أعمال إنشاء مبان عامة بعدد من الضواحي، وأعمال إنارة الطرق وتمديد كيبلات كهرباء رئيسية، وكذلك كيبلات ضغط متوسط ومنخفض، إضافة إلى خدمات استشارية في مدينة المطلاع.

back to top