أزرق «السلة الثلاثية» عاد بفضية وبرونزية الخليج

نشر في 06-11-2023
آخر تحديث 06-11-2023 | 20:15
وفد المنتخب لدى استقباله
وفد المنتخب لدى استقباله

وصل وفد المنتخب الوطني لكرة السلة الثلاثية «3x3» إلى الكويت أمس، بعد ختام مشاركته في بطولة الخليج التي أقيمت بالدوحة، وتوج فيها الأزرق بالميداليتين الفضية والبرونزية.

وكان في استقبال الوفد بمطار الكويت الدولي رئيس الاتحاد الكويتي لكرة السلة ضاري برجس، وأمين السر ثامر الشنفا، وعضو مجلس إدارة الاتحاد محمد الحساوي.

وأشاد برجس بالإنجاز الذي حققه لاعبو المنتخب الوطني في البطولة، بحصولهم على المركزين الثاني والثالث عن جدارة واستحقاق، وقال: «لاعبونا قدموا مستوى لافتا يعكس تطور كرة السلة الكويتية، سواء على مستوى مشاركات الأندية الكويتية أو المنتخبات الوطنية»، مدللا على ذلك بتمكن المنتخب من هزيمة شقيقه القطري الحائز الميدالية الفضية في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في الصين أغسطس الماضي.

وأشار إلى أن الاتحاد وضع برنامج إعداد متكاملا لجميع المنتخبات الوطنية، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، متمنيا من الهيئة العامة للرياضة زيادة الدعم المادي لتنفيذ هذا البرنامج حتى يصل إلى الأهداف المرجوة منه.

وطالب اللجنة الأولمبية الكويتية بعدم تجاهل لعبة كرة السلة في المشاركات القادمة سواء على المستوى الإقليمي أو القاري أو الدولي، وتوجه بالشكر إلى كل من دعم ووقف الى جانب المنتخب لتحقيق هذا الإنجاز.

back to top