بويول: فينيسيوس لاعب عظيم

نشر في 06-11-2023
آخر تحديث 06-11-2023 | 19:54
قائد برشلونة السابق كارليس بويول
قائد برشلونة السابق كارليس بويول

أكد قائد برشلونة السابق كارليس بويول أنه يود التحدث مع فينيسيوس لاعب ريال مدريد، معتبرا أن المهاجم البرازيلي إذا غير «موقفه» في بعض الأحيان، فإنه سينال المزيد من التقدير من جانب مشجعي الخصوم.

وقال بويول عندما سئل عن مهاجم ريال مدريد إن «فينيسيوس لاعب عظيم، أود أن أتحدث معه وأخبره بما أفكر فيه، وما أشعر به، وبمجرد أن أتحدث معه، يمكنني أن أخبركم بما أفكر فيه».

وفي هذا الصدد، أكد أسطورة برشلونة أنه «إذا غير (فينسيوس) موقفه في بعض الأمور، سيحظى بمزيد من التقدير» من جانب عالم كرة القدم.

وأكد أن «ما يجب على جميع اللاعبين التركيز عليه هو اللعب، وليس فقط فينيسيوس، جميعهم. في النهاية هناك أيضا الكثير من المشاعر، هناك الكثير من التوتر»، مضيفا أن قدرة مهاجم ريال على إدارة سلوكياته بشكل «أفضل» تزداد يوما بعد يوم.

وفيما يتعلق بالجانب الرياضي، أبدى بويول دعمه لمدرب البرشا تشافي هرنانديز بعد هزيمة الفريق في الكلاسيكو الأخير (1-2)، والفوز بشق الأنفس على ريال سوسيداد (0-1).

وأضاف في هذا الصدد: «في برشلونة، الطلب يصل إلى الحد الأقصى ولا يكفي الفوز، ولكن يجب أيضا اللعب بشكل جيد. تشافي يعرف الدار بالفعل، ويعرف ما يجب عليه فعله. في العام الماضي فازوا بالدوري الذي لم يتوقعه أحد بسبب الوضع الاقتصادي للنادي والصعوبات الرياضية، وعلينا أن نمنحه التقدير».

back to top