أوتشوا وغواردادو يخوضان خامس مونديال

نشر في 15-11-2022
آخر تحديث 15-11-2022 | 18:50
مارتينو مدرب منتخب المكسيك
مارتينو مدرب منتخب المكسيك
سيشارك كل من حارس المرمى غييرمو أوتشوا، ولاعب الوسط أندريس غواردادو في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة مع المكسيك، بعد أن أعلن المدرب الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو عن القائمة المؤلفة من 26 لاعبا لمونديال قطر الذي ينطلق الأحد.

وبعد توقف مشوارها عند الدور ثمن النهائي في 7 نسخ متتالية بين 1994 و2018، ستسعى المكسيك إلى معادلة أفضل نتيجة لها على الأقل: ربع النهائي عامي 1970 و1986 على أرضها. وستنظم بالشراكة مع الولايات المتحدة وكندا مونديال 2026.

وهنا التشكيلة الرسمية لمونديال قطر:



حراسة المرمى: غييرمو أوتشوا (أميركا)، ألفريدو تالافيرا (خواريس)، رودولفو كوتا (ليون).

الدفاع: خورخي سانشيس (أياكس أمستردام الهولندي)، نستور أراوخو (أميركا)، خيراردو أرتياغا (غنك البلجيكي)، كيفن ألفاريس (باتشوكا)، خيسوس غاياردو (مونتيري)، سيسار مونتيس (مونتيري)، هكتور مورينو (مونتيري)، يوهان فاسكيس (كريمونيزي الإيطالي).

الوسط: إدسون ألفاريس (أياكس أمستردام الهولندي)، كارلوس رودريغيس (كروس أسول)، أوربيلين بينيدا (أيك أثينا اليوناني)، أورييل أنتونا (كروس أسول)، هكتور هيريرا (هيوستن دينامو الأميركي)، إريك غوتييريس (أيندهوفن الهولندي)، لويس تشافيس (باتشوكا)، أندريس غواردادو (ريال بيتيس الإسباني)، روبرتو ألفارادو (غوادالاخارا)، لويس رومو (مونتيري).

الهجوم: هنري مارتين (أميركا)، روجيليو فونيس موري (مونتيري)، راوول خيمينيس (ولفرهامبتون الإنكليزي)، أليكسيس فيغا (غوادالاخارا)، هيرفينغ لوسانو (نابولي الإيطالي).

back to top