فعالية مميزة لـ «فلاورد» و«مبخر»

نشر في 05-11-2023
آخر تحديث 05-11-2023 | 18:57
مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي
مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي

قامت كل من «فلاورد»، و«مبخر»، باستضافة أول حدث مشترك للعملاء والشركاء في أكتوبر بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي (JACC).

واستضاف الحدث العديد من ممثلي عملاء «فلاورد» و«مبخر» من الشركات، بما في ذلك شركة زين، ومجموعة شلهوب، وديور، وصحيفة القبس، والراي، والأنباء، وبنك بوبيان، وغيرها.

وأقيمَت هذه الفعالية بغرض تعزيز علاقة الشركتين مع شركائهما من الشركات ومشاركة الخطط المستقبلية للاستثمار في تحسين وتطوير خدمة الشركات لديهم، بالإضافة إلى بناء العلاقات مع العملاء المستقبليين.

بالإضافة إلى ممثلي الشركات، حضر الحفل أيضاً رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي في «فلاورد»، عبدالعزيز باسم اللوغاني، والرئيس التنفيذي في «مبخر»، أحمد الأنصاري، ومدير «فلاورد» في الكويت، حمد العوفان، وأعضاء من فريق عمل فلاورد ومبخر، ومجموعة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة، قال الأنصاري: «نود أن نشكر ضيوفنا لانضمامهم إلينا اليوم ولمشاركتنا نجاحاتنا في هذه المناسبة. فثقتهم بنا ودعمهم المستمر لنا يحفزنا على الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات التي لا تلبي احتياجاتهم فحسب، بل أيضاً تفوق توقعاتهم».

وذكر العوفان: «نحن سعداء بحضوركم اليوم معنا، ونتمنى أن نستمر بتطوير شراكاتنا. يسعدنا الإعلان بأن لدينا العديد من الخطط المشوقة لتطوير خدمات الشركات لدينا في المستقبل القريب. مع التزامنا للامتياز، لدينا هدف واحد وهو تحديد معايير جديدة في تقديم خدمات الهدايا والتزيين للشركات».

وأطلقت «مبخر» مؤخراً مبادرتها الجديدة «صمّم عطرك بنفسك» في 12 من نقاط بيعها في الكويت، وقدمت هذه التجربة الفريدة أثناء الحدث، حيث استطاع الحضور الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الروائح والزيوت لتخصيص عطورهم الشخصية بأنفسهم.

back to top