منافسة درامية محتدمة في الموسم الشتوي

نشر في 16-11-2022
آخر تحديث 15-11-2022 | 21:00
 الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر
يواصل عدد من صناع الدراما التلفزيونية التصوير والتحضير من أجل المشاركة في الموسم الشتوي الجديد بعد السلسلة الأولى التي تعرض حالياً عبر القنوات المصرية خارج الموسم الرمضاني، وتتسم هذه المنافسة بالندية والاحتدام.

البداية مع مسلسل «الونش» بطولة الفنان محمد رجب الذي يصور الحلقات الأخيرة منه بعد الانشغال على مدار 3 أشهر بالتصوير المستمر، والعمل الجديد مكون من 45 حلقة وهو من بطولة محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، منة فضالي، إيهاب فهمي، وميمي جمال، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.



وتكثف الفنانة وفاء عامر حالياً تصوير مشاهد مسلسلها الاجتماعي الكوميدي الجديد «العيلة دي» المقرر عرضه على «DMC» خلال الفترة القادمة، بطولة محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلي، ضياء الميرغني، علا رامي، ويتم عرضه عبر 30 حلقة، ويقدم العمل عدداً من الفنانين الشباب، وهو فكرة يسري الفخراني، وتأليف أماني التونسي، وشارك بالكتابة ياسمين رفعت، وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما. واقتربت الفنانة ريهام عبدالغفور من تصوير جزء كبير من مسلسلها وبطولتها المطلقة الجديدة باسم «عائلة الأصلي» ويشارك في البطولة خالد أنور، منال سلامة، أحمد الشامي، والعمل تأليف أمين جمال وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى، ويكثف المخرج أحمد حسن حالياً تصويره تمهيداً لتسليم الحلقات للعرض.

ويصور المخرج رؤوف عبدالعزيز حالياً مسلسل «تياترو»، وهو عمل جديد من نوعه، تم الجمع فيه بين الدراما والمسرح معاً، ويراهن من خلاله المخرج على المواهب الشابة من طلبة وخريجي معهد الفنون المسرحية بالتنسيق مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان د. أشرف زكي، واستقر المخرج على 22 ممثلاً شاباً، ليسند إليهم بطولة المسلسل، مع الاستعانة بعدد من النجوم ضيوف شرف، ومنهم عبدالعزيز مخيون، وسيكون مختلفاً عن الأعمال المعروضة حالياً.

وتستعد منصة شاهد لطرح عدد من الأعمال منها مسلسل «آخر دور» بطولة الفنانة دينا الشربيني وتدور أحداثه في 12 حلقة في إطار من التشويق ويشاركها البطولة الفنان الشاب أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رياض الخولي، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، ثراء جبيل، مها نصار، وإبراهيم السمان، كما تطرح المنصة أيضا «أزمة منتصف العمر» بطولة الفنان كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، رنا رئيس.

وخلال أيام تطلق منصة WATCH IT أحدث مسلسلاتها «بالطو وفانلة وتاب» وهو عمل مسلسل كوميدي مكون من 10 حلقات، من بطولة محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، محمد رضوان.

back to top