«stc» تختتم حملتها التوعوية بسرطان الثدي

نشر في 04-11-2023
آخر تحديث 04-11-2023 | 19:37
ملصق حملة STC التوعوية بسرطان الثدي بنجاح «الفحص المبكر يصنع الفرق»
ملصق حملة STC التوعوية بسرطان الثدي بنجاح «الفحص المبكر يصنع الفرق»

كشفت شركة الاتصالات الكويتية stc عن اختتام حملتها «الفحص المبكر يصنع الفرق» التوعوية بسرطان الثدي بنجاح، والتي تم اطلاقها تحت مظلة «لأننا نهتم».

وتماشياً مع شهر التوعية العالمي، تضمنت الحملة الكثير من الأنشطة الداخلية والخارجية التي تم تنظيمها بالتعاون مع العديد من الجهات، لتعزيز طرق الكشف المبكر، وطرق الوقاية من سرطان الثدي.

واختتمت stc مشاركتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي، مؤكدة أهمية الكشف المبكر والإجراءات الوقائية من خلال حملاتها التي انطلقت عبر منصات الوسائل الاجتماعي، كما تعاونت الشركة مع مستشفى عالية الدولي وREBEL GYM لتقديم جلسات تعليمية قيمة، وأنشطة لياقة بدنية مصممة خصيصا لموظفاتها، وركزت هذه الجهود على تثقيف النساء حول تقنيات الكشف المبكر وأهمية الحفاظ على نمط حياة صحي.

وتأتي هذه المبادرة جزءاً من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبعها stc، حيث تعد الصحة من الركائز الأساسية في أجندتها المجتمعية، مما يدل على التزام الشركة الثابت بتعزيز المعايير والثقافة الصحية ضمن عائلة الشركة وعبر المجتمع كله.

ومن خلال شراكتها مع «عالية» الدولي، استخدمت stc منصات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها لنشر الوعي حول طرق الكشف المبكر وطرق الوقاية من سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر.

وتضمن التعاون مقاطع فيديوهات تثقيفية وتوعوية للدكتور محمد حسن، وقامت stc بتنظيم فعالية خاصة لموظفات الشركة، حيث تم شرح كيفية طرق الفحص الذاتي للوقاية من سرطان الثدي، فضلاً عن تقديم كوبونات مجانية للموظفات على اختبارات الكشف المبكر إلى جانب توزيع الهدايا المجانية. كما نظمت الشركة مسابقة على منصة إنستغرام كجزء من تعاونها مع المستشفى، حيث حصل 10 فائزين على فحوصات مجانية لسرطان الثدي.

واستكمالًا لأنشطة المبادرة المتنوعة، نظمت stc فعالية رياضية ركزت على تعزيز الصحة في المقر الرئيسي للشركة بالتعاون مع REBEL Gym، للتأكيد على أهمية النشاط البدني المنتظم في الحد من مخاطر الإصابة بسرطان الثدي، وتعزيز التزام الشركة بالممارسات الصحية الوقائية الشاملة.

back to top