«الخليج» يحصد جائزتين في إدارة الموارد البشرية

• «أفضل تدريب وتطوير» و«التميز في التنوع والشمول»

نشر في 04-11-2023
آخر تحديث 04-11-2023 | 19:32
سلمى الحجاج تتسلم إحدى الجائزتين من وزير العمل البحريني
سلمى الحجاج تتسلم إحدى الجائزتين من وزير العمل البحريني

حصد بنك الخليج جائزتين في قمة إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023، التي عقدت في مملكة البحرين الشقيقة مؤخراً، تحت رعاية وزير العمل البحريني جميل بن محمد علي حميدان، بمشاركة نخبة من المسؤولين والمتخصصين في مجال الموارد البشرية لدى أبرز شركات وبنوك المنطقة.

وتسلمت مديرة إدارة الموارد البشرية في البنك سلمى الحجاج جائزتي «أفضل تدريب وتطوير» و«التميز في التنوع والشمول» في حفل توزيع جوائز الموارد البشرية على الشركات الفائزة.

يذكر أن حفل توزيع جوائز قمة إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حدث رئيسي يعقد سنوياً ويجمع المحترفين والخبراء من دول متعددة للاحتفال بالتميز في ممارسات الموارد البشرية.

وبهذه المناسبة، أعربت الحجاج عن سعادتها بالحصول على جائزتين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إذ تعكس جائزة «أفضل تدريب وتطوير» دور البنك المميز في تعزيز مهارات موظفيه، كما يعد حصوله على جائزة «التميز في التنوع والشمول» نجاح البنك في ترسيخ مبادئ الاستدامة في بيئة العمل.

وأضافت: نفخر بأن يكون «الخليج» من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءات موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، وذلك من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية محلياً وعالمياً.

وأشارت إلى أن البنك يحرص على نيل الموظفين فرص التدريب والتطوير اللازمة لاستيفاء متطلبات المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، ومدى تماشيها مع متطلبات السوق، وتناسبها مع المهام الوظيفية المسندة إليهم فيه، منوهة إلى أن 72 في المئة من موظفي البنك حصلوا على دورات تدريبية متنوعة في عام 2022.

back to top