النصر يصعق العربي بـ «ثلاثية» في «الممتاز»

• «الأخضر» يقيل برداريتش ويغادر إلى البحرين السبت لمواجهة الرفاع

نشر في 03-11-2023
آخر تحديث 02-11-2023 | 20:12
محاولة من دفاع النصر لقطع الكرة والاستحواذ (تصوير جورج رجي)
محاولة من دفاع النصر لقطع الكرة والاستحواذ (تصوير جورج رجي)

قررت إدارة النادي العربي إقالة المدرب الألماني للفريق الأول لكرة القدم توماس برداريتش، بعد الخسارة أمام النصر 1-3، وجاء القرار بعد صافرة الحكم مباشرة على الحساب الرسمي للنادي العربي في منصة X، عقب نهاية المباراة التي حقق فيها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فوزا عريضا على ضيفه العربي في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على استاد علي صباح السالم، في افتتاح منافسات الجولة السابعة لدوري زين الممتاز.

وتقدّم «العربي» في الدقيقة 60 عن طريق حمزة خابة، ليرد النصر بثلاثة أهداف عن طريق أيمن لقجع (65)، والمحترف الكولومبي زاباتا هدفين في الوقت المحتسب بدلا من الضائع في نهاية اللقاء.

وبهذا الفوز رفع العنابي رصيده الى 10 نقاط، في حين تجمّد رصيد الأخضر عند 14 نقطة.

وغابت الخطورة عن الفريقين في الشوط الأول مع أفضلية لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، ارتفع المستوى بصورة كبيرة، وبادر النصر بمهاجمة شباك الأخضر في أكثر من مرة، إلا أن الحارس عبدالغفور تصدّى ببراعة في أكثر من مناسبة.

وعاقب المحترف المغربي خابة النصر على إضاعة الفرص، ليسدد من خارج منطقة الجزاء في شباك الحارس خالد عجاجي.

ولم يتأخر رد النصر بهدف التعادل، الذي جاء بعد 4 دقائق عبر «رأسية» لأيمن لقجع، ليضيف بعدها زاباتا هدفي الفوز في الوقت القاتل من عمر المباراة، علما بأن الحكم علي الحداد أشهر البطاقة الحمراء لمدافع العربي الجزائري بوشار.

مغادرة الأخضر

ومن المقرر، أن يغادر وفد النادي العربي إلى العاصمة البحرينية المنامة غداً السبت استعداداً لمواجهة الرفاع ضمن منافسات الجولة الرابعة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي.

ويحتل الأخضر المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، في وقت تقدم الرفاع للصدارة بسبع نقاط بعد فوزه على العربي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف من دون رد.

ويترأس وفد العربي رئيس النادي عبدالعزيز عاشور إلى جانب رئيس جهاز الكرة علي حسين النصر، والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.

ويستعيد العربي في مواجهة الرفاع اللاعبين الموقوين سليمان عبدالغفور، وسلمان العوضي، وسلطان العنزي، إلى جانب عدد من اللاعبين الذين غابوا في آخر مباراة بداعي الاصابة لاسيما السنغالي مامادو ثيام، والنبجيري ايبولا.

back to top