شوشرة: غزة براء منكم

نشر في 03-11-2023
آخر تحديث 02-11-2023 | 19:20
 د. مبارك العبدالهادي على نحو 28 يوما متواصلة، لا يزال الشعب الفلسطيني الشقيق في مرمى نيران الصهاينة الذين استمروا في طغيانهم واضطهادهم ومجازرهم البشعة التي تناثرت فيها الدماء، وارتفعت معها الصرخات، وتوالت بينها نداءات الاستغاثة لنصرة أهل غزة الذين شاهدوا ما لم يشاهده أحد في حياته، في حين لا يزال من يناصرون الصهاينة يبررون هذه الأعمال الوحشية ويدافعون عن خيانتهم بحجة أن المستهدف «حماس»، لكن هؤلاء تناسوا أن حقيقتهم المأساوية انكشفت أمام العالم بأكمله، وما تحمله أحقادهم بالتعاون مع الصهيونية على الأمة الإسلامية، فمن يبرر هذه الوحشية بتحميل «حماس» والمقاومة الشعبية مسؤولية هذه المجازر هم الخونة الذين لا تعني لهم فلسطين سوى بقعة أرض اختطفها الأعداء، فاتحدوا معهم طالما بلدانهم محمية من الصهاينة والماسونية، والطامة أنهم تجردوا من الحياء وأصبحوا ملطخين بالدماء لتتجذّر اللا إنسانية رغم وضوح الحقائق بالأدلة المادية لما فعله سفاح الصهاينة ومن يساندونه لتبديد أرض المقدس.

إنه المسجد الأقصى يا أمة الإسلام، مسرى سيد البشرية نبينا عليه أفضل الصلاة والسلام، ومنه عُرج به إلى السماء في ليلة الإسراء والمعراج، وهنا نذكّر الخانعين والخائفين والمرجفين الذين يدسون رؤوسهم كالنعام بالحديث الذي بقول: «لا تشدّ الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد، المسجد الحرام ومسجدي هذا والمسجد الأقصى».

فعلى المبررين لخيانتهم وجبنهم وارتعابهم من المحتل، خصوصاً الذين يضعون الفتاوى في جيوبهم، أن يراجعوا حساباتهم حتى لا يقعوا في المحظور، وسيكون حسابهم عند رب العالمين عسيرا، فإما أن يصمتوا أو يقولوا قولا حسنا بحق الشعب الفلسطيني الحر.



إن الحرب في غزة حرب بين الإسلام والكفر، وتحتاج نصرة لإخواننا في فلسطين الذين يمتلكون بسالة عجزت عنها الشعوب التي أصبحت تحت أقدام الصهاينة، والحرب ضد الإسلام عند الصهاينة ومن معهم مبررة للتمدد والاستيطان والإعلان عن خريطتهم الجديدة للشرق الأوسط التي أقروها في الغرف المغلقة بدعم الخونة.

وما يحدث في غزة اليوم من مجازر وحشية وجرائم ضد الإنسانية أعاد القضية الفلسطينية الى الساحة مجدداً، بعد أن تناستها العديد من الشعوب العربية والإسلامية، ولكن بثمن دفعته أجساد الشهداء الطاهرة.

إننا نخجل من وقوفنا عاجزين لكن نستطيع إيصال رسالة واحدة أن فلسطين في قلوبنا وجزء منا، وسيأتي يوم تشرق فيه شمس الحرية، وسيهلك الصهاينة ومن يدعمهم من الخونة وسيجتمعون معا في مزبلة التاريخ وسيكون حسابهم عسيراً.

آخر السطر:

صرخة طفل فلسطيني أشرف وأطهر وأنقى من أبواق كل الخونة والمتلونين.

back to top