انطلاق مقابلات توظيف طلبة «التمريض» في مستشفى الأحمدي

نشر في 01-11-2023
آخر تحديث 01-11-2023 | 18:42
صورة جماعية للقائمين على برنامج التعاقد
صورة جماعية للقائمين على برنامج التعاقد

انطلقت مقابلات التوظيف للمرشحين من طلبة كلية التمريض في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، للالتحاق ببرنامج التوظيف بمستشفى الأحمدي التابع لشركة نفط الكويت، في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين كلية التمريض والشركة.

وقالت عميدة الكلية، د. ليلى الشطي، «إن الكلية تسعى دائماً لتوفير بيئة تعليمية مناسبة لمنتسبيها وإكسابهم الخبرات العملية والمهارات اللازمة لدخول سوق العمل، لذا عملت على توطيد شراكتها الاستراتيجية مع شركة نفط الكويت، لتصبح بذلك نموذجاً للشراكات الاستراتيجية المثالية».

من جانبه، أوضح مساعد العميد للشؤون الطلابية بالكلية، د. بدر الودعاني، أن المقابلات الشخصية التي تقوم بها الشركة خطوة مهمة لاختبار وتقييم مهارات وإمكانات الطلبة من فريق متخصص من الشركة، برئاسة فريق عمل خدمات التمريض الذي يقوده عصام طالب.

وكشف الودعاني أن الشركة توفر للطلبة المستوفين لشروط القبول في برنامج التعاقد العديد من المزايا، منها: «فرص زيارات وتدريب عملي في مستشفى الأحمدي، إضافة الى منحة شهرية خلال فترة الدراسة، ويمكن للطلبة الحاصلين على هذا التعاقد أن يتم توظيفهم حسب الشروط المحددة بعد التخرّج، مع الأخذ في الاعتبار استمرارهم بالتحصيل العلمي دون أي تعثّر».

back to top