خاص

الشريدة لـ«الجريدة•»: ننتظر حيثيات حكم بطلان انتخابات النصر للاستئناف لدى «كاس»

• شدد على احترامه لحكم هيئة التحكيم وأحقية قائمته في التحرك لإظهار الحقيقة

نشر في 01-11-2023
آخر تحديث 31-10-2023 | 19:31
جانب من الانتخابات الماضية وفي الاطار خالد الشريدة
جانب من الانتخابات الماضية وفي الاطار خالد الشريدة
ينتظر مجلس إدارة نادي النصر وصول حيثيات الحكم الصادر من هيئة التحكيم الرياضية الكويتية والقاضي ببطلان انتخابات 12 يناير الماضي من أجل التحرك لاستئناف الحكم في محكمة كاس.

أكد رئيس نادي النصر خالد الشريدة أن مجلس إدارة النادي لم يتلق حتى الآن «أمس» الحكم الصادر من الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي بشأن بطلان انتخابات نادي النصر، والتي أجريت مطلع العام الحالي.

وكانت الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي قد أصدرت قراراً أمس الأول، يقضي ببطلان انتخابات نادي النصر الرياضي، التي أجريت في 12 يناير الماضي، وما ترتب عليها من آثار وقرارات، وإعادة الحال إلى ما كان عليه قبل ذلك التاريخ، ورفض ما عدا ذلك بشأن المنازعة الرياضية من المدعيين مشاري فيحان وفيصل دخيل، ضد المدعى عليهم مجلس إدارة نادي النصر الحاليين.

وقال الشريدة لـ«الجريدة»، إن ناديه يحترم أحكام هيئة التحكيم، لافتاً إلى أن الحكم لا يحجب حق إدارة النصر الحالية في الاستئناف والتحرك لإظهار الحقيقة.

وأضاف أنه بمجرد تسلّم الحكم في غضون أسبوع أو عشرة أيام على أبعد تقدير، سيتم التباحث مع الإدارة القانونية حيال الخطوات المقبلة.

ولم يخف رئيس نادي النصر إمكانية تحرك ناديه في اتجاه المحكمة الدولية «كاس» على أساس أنها الجهة المنوطة لحسم الأمر وإعطاء كل ذي حق حقه.

وكان المحامي مطلق الجدعي، الذي تحصّل على حكم لمصلحة قائمة الجميع على حساب إدارة النصر بيّن في مداخلة تلفزيونية أنه استند في الدفوع التي قدمها على عدة محاور أساسية من بينها تصويت 32 من أعضاء الجمعية العمومية رغم وجود ما يؤكد وجودهم خارج البلاد، وما إلى ذلك من أمور.

وأضاف الجدعي أنه سيتحرك مع موكليه في اتجاه تنفيذ الحكم الصادر وإخلاء النادي.

جدير بالذكر أن حكماً مماثلاً صدر ببطلان انتخابات نادي الجهراء وتحركت الإدارة الحالية أيضاً في اتجاه محكمة «كاس» لاستئناف الحكم وإبطال الصيغ التنفيذية.

back to top