العربي يُغادر السبت إلى البحرين لمواجهة الرفاع

نشر في 31-10-2023 | 19:05
آخر تحديث 31-10-2023 | 19:08
فريق النادي العربي
فريق النادي العربي
تقرر أن يُغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي إلى العاصمة البحرينية المنامنة السبت المقبل استعداداً لمواجهة الرفاع ضمن منافسات الجولة الرابعة لمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل «الأخضر» المركز الثالث في المجموعة اثالثة برصيد 4 نقاط، فيما تقدم الرفاع للصدارة بسبع نقاط بعد فوزه على العربي بالجولة الماضية بثلاثة أهداف من دون رد.

ويترأس وفد العربي رئيس النادي عبدالعزيز عاشور إلى جانب رئيس جهاز الكرة علي حسين النصر، والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.



ويستعيد العربي في مواجهة الرفاع اللاعبين الموقوين سليمان عبدالغفور، وسلمان العوضي، وسلطان العنزي، إلى جانب عدد من اللاعبين الذين غابوا في آخر مباراة بداعي الإصابة لاسيما السنغالي مامادو ثيام، والنبجيري ايبولا.

وفي سياق متصل، طلبت إدارة النادي العربي من هيئة الرياضة خوض مباراتي الزوراء العراقي، والنجمة اللبناني في استاد جابر الدولي.

يُذكر أن «الأخضر» سيلتقي الزوراء العراقي في الجولة الخامسة 27 نوفمبر الجاري، والنجمة اللبناني 12 ديسمير المقبل، علماً أن مباراة الذهاب أمام النجمة كانت في الكويت أيضاً وهو أمر متفق عليه بين الناديين.

ودعا العربي جماهيره لمؤازرته أمام الرفاع كما قامت بعض الجهات بالإعلان عن رحلات اليوم الواحد إلى المنامة من أجل دعم الفريق.

back to top