«يد» الأبيض تغادر إلى معسكر البحرين استعداداً لكأس العالم

نشر في 30-10-2023
آخر تحديث 29-10-2023 | 20:36
هيثم الرشيدي ومساعده تياغو أوليفيرا والمعد البدني لويس
هيثم الرشيدي ومساعده تياغو أوليفيرا والمعد البدني لويس

يغادر وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت إلى البحرين للدخول في معسكر تدريبي هناك لمدة أسبوع، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية «السوبر غلوب» المزمع إقامتها في مدينة الدمام السعودية خلال الفترة من 7 حتى 12 نوفمبر المقبل.

ويترأس وفد الأبيض مدير اللعبة سامح الهاجري، ويضم الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الوطني هيثم الرشيدي، ومساعده تياغو أوليفيرا، والمعد البدني البرازيلي لويس، ومدرب حراس المرمى الوطني علي الخضر، واختصاصي العلاج الطبيعي التونسي د. ياسين بوكرة، إضافة إلى 20 لاعباً، من بينهم 3 محترفين، هم: القطري فرانكيس، والبرتغالي هرنانديز، ولاعب الدائرة البرازيلي فينسيوس، وسيلتحق المحترف الرابع التونسي خالد بلحاج بالفريق قبل انطلاق البطولة.

عودة العدواني

وأكد مدير اللعبة سامح الهاجري، لـ «الجريدة»، أن الجهاز الفني للفريق، وضع برنامجاً متكاملاً لإعداد الفريق خلال فترة المعسكر البحريني، بحيث يكون التدريب مكثفاً على فترتين يومياً صباحية ومسائية، وسيخوض الفريق بعض المباريات التجريبية مع فرق بحرينية قوية استعداداً للبطولة.

وكشف الهاجري، أن الفريق استعاد خدمات نجمه سيف العدواني بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وانتظم في التدريب، بينما سيواصل زميله محمد عامر الغياب لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، لافتاً إلى أن أغلب اللاعبين تعافوا من الإصابات البسيطة وأصبح الفريق بكامل قوته استعداداً لبطولة العالم.

واختتم الهاجري تصريحه قائلاً «إن الأبيض جاهز للدفاع عن حظوظه في كأس العالم، أملاً بتحقيق نتائج ومركز متقدم كذلك الاستعداد للهدف الأساسي وهو المنافسة على لقب البطولة الآسيوية للأندية المقرر أن يستضيفها نادي القادسية الكويتي من 17 حتى 27 نوفمبر المقبل.

يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم أوقعت نادي الكويت ضمن المجموعة الثانية مع أندية سان فيرناندو الأرجنتيني، وفوش برلين الألماني.

back to top