«الأهلي» يطلق التمويل الطبي بـ «صفر% فائدة»

نشر في 29-10-2023
آخر تحديث 29-10-2023 | 18:28
مبنى البنك الأهلي الكويتي وفي الاطار جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك
مبنى البنك الأهلي الكويتي وفي الاطار جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك

أطلق البنك الأهلي الكويتي قرض التمويل الطبي بدون فوائد (صفر% فائدة)، بهدف تجنب الأعباء المالية المتعلقة بالعلاجات والعمليات الجراحية في المستشفيات الخاصة.

وتعليقاً على ذلك، قالت جهير معرفي مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك «نتفهم التحديات المالية التي يواجهها الأفراد والعائلات عندما يتعلق الأمر بتكاليف الرعاية الصحية، ومن خلال تقديم حلول التمويل بدون فوائد من خلال القرض الطبي الجديد فإننا ملتزمون بمساعدة عملائنا في الحصول على العلاج الضروري بدون القلق من أسعار الفائدة المرتفعة».

ويندرج القرض الطبي الجديد ضمن إطار القروض الاستهلاكية التي يقدمها البنك الأهلي الكويتي، بما يصل إلى 25 ألف دينار كويتي في المستشفيات والعيادات الطبية المعتمدة من قبل البنك، لفترة تتراوح بين سنة و5 سنوات مما يسهل السداد بناء على القدرات المالية للعملاء، من دون شرط تحويل الراتب إليه مما يضمن الحصول على القرض بغض النظر عن الترتيبات المتعلقة بوظائفهم.

وأضافت معرفي «نهدف إلى تقديم مجموعة واسعة من الخيارات للعملاء للاختيار من بينها بما يتعلق بخدمات الرعاية الصحية والفحوصات المطلوبة، من خلال الشراكة مع العديد من المستشفيات والعيادات الطبية، مما يمنح الفرصة للوصول إلى أفضل مقدّمي الرعاية الصحية في دولة الكويت».

ويظهر إطلاق القرض الطبي الجديد من البنك الأهلي الكويتي التزامه المتواصل بتعزيز فرص حصول الأفراد والعائلات على أفضل رعاية صحية ومساعدتهم على تحمل تكاليفها، ويهدف من خلاله لتخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم ومنح الأولوية لصحتهم والحفاظ على مستوى الرفاهية الذي يتمتعون به وضمان حصولهم على الرعاية الطبية اللازمة في الوقت نفسه.

ودعت معرفي في نهاية تصريحها العملاء إلى متابعة صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التعرف على العروض والحملات المتنوعة التي يقوم بإطلاقها من أجل نيل ثقتهم وتشجيعهم على الاستفادة من المزايا العديدة التي تمنحها بطاقات البنك المتنوعة.

back to top