منتخب بلجيكا يصل إلى الكويت مساء اليوم

«الفراعنة» يتدرب مكتمل الصفوف بوصول صلاح

نشر في 15-11-2022
آخر تحديث 14-11-2022 | 20:27
وصول نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح
وصول نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح
يصل إلى البلاد مساء اليوم وفد المنتخب البلجيكي لكرة القدم مكتمل الصفوف، من أجل مواجهة نظيره المصري، في المباراة الودية الدولية التي تجمعهما في السادسة مساء الجمعة المقبل، على استاد جابر الأحمد الدولي.

ويختتم المنتخب البلجيكي بهذه المباراة استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بينما يستعد المنتخب المصري للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وسيكون في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة شركة إيدو رئيس اللجنة المنظمة للقاء مؤيد الشهاب، وعدد من أعضاء السفارة البلجيكية بالكويت، إلى جانب مسؤولين من الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يباشر المنتخب البلجيكي تدريباته مساء غد الأربعاء، على استاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك، على أن يجري تدريبه الأخير على استاد جابر الأحمد الدولي مساء الخميس، ومن ثم يغادر إلى الدوحة عقب انتهاء المواجهة مباشرة.



في سياق متصل، يجري المنتخب المصري تدريبه اليوم الثلاثاء على استاد نادي الكويت، مكتمل الصفوف بعد انضمام جميع المحترفين أمس الأول وأمس، باستثناء لاعب فولفسبورغ الألماني عمر مرموش، الذي تم استبعاده رسميا من قائمة اللقاء، بعد تعرضه للإصابة في مباراة فريقه أمام هوفنهايم.

وكان نجم ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري محمد صلاح وصل إلى البلاد عصر أمس، للمشاركة في التدريبات الجماعية مع منتخب بلاده.

الشهاب يرحب بالوفدين

ورحب الشهاب بوفدي المنتخبين المصري والبلجيكي في الكويت، متمنيا لهما طيب الإقامة، والتوفيق في المباراة التي ستجمعهما، مضيفا أن المنتخبين يوليان المباراة أهمية خاصة، كونها تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وتم اعتمادها رسميا في أجندته، كما أنها الأخيرة لبلجيكا قبل انطلاق مونديال 2022، إضافة إلى أن الفراعنة ستساندهم جماهير كبيرة جدا من الجالية المصرية، وسيحرصون على تحقيق نتيجة إيجابية.

وأعلن فتح بوابات استاد جابر الأحمد الدولي أمام الجماهير في الواحدة بعد ظهر الجمعة المقبل، مبينا أن شركة إيدو ستقيم مهرجانا قبل انطلاق اللقاء، ومشاركة الجماهير في العديد من اللعبات الرياضية.

back to top