بوكيتينو مستاء من موعد مباراة تشيلسي وولفرهامبتون

نشر في 27-10-2023 | 18:33
آخر تحديث 27-10-2023 | 23:56
ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

تعرض ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي لضربة مزدوجة حيث سيجبره جدول الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على خوض مباراة عشية عيد الميلاد أمام ولفرهامبتون واندررز وبالتالي لن يحتفل بالعيد أو ذكرى زواجه.

وكان من المقرر أن تقام المباراة في 23 ديسمبر لكنها تأجلت إلى 24 ديسمبر في الساعة 1300 بتوقيت غرينتش وهي المرة الأولى التي تُقام فيها مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز عشية عيد الميلاد منذ 1995، مما أثار انتقادات من الجماهير.

وقال بوكيتينو للصحفيين ضاحكا «جماهيرنا ليست سعيدة؟ وأنا لست سعيداً أيضاً لأن يوم 23 ديسمبر هو عيد زواجي وسأضطر للسفر إلى ولفرهامبتون».

وأضاف «يوم 24 بالنسبة للشعب الأرجنتيني هو ليلة مهمة جداً وآمل أن أصل في الوقت المناسب للاحتفال بليلة مهمة، الأمر صعب لأنه ليس من السهل التغيير، علينا أن نتقبل أننا في إنجلترا وأن الأمر مختلف عن بقية العالم... حتى لو لم أكن سعيداً، يجب أن أحاول أن أكون في أفضل مستوياتنا، ونقبل الوضع الذي لا يُمكننا تغييره».



ويستضيف تشيلسي منافسه برنتفورد غداً السبت ويتطلع بوكيتينو إلى تحسين مستوى فريقه على أرضه.

وفاز الفريق اللندني، الذي يحتل المركز العاشر في الترتيب، مرة واحدة فقط في خمس مباريات على ملعب ستامفورد بريدج هذا الموسم.

وقال المدرب الأرجنتيني «من المهم حقاً أن نحقق انطلاقة على أرضنا، نحن بحاجة للبدء في تحقيق الفوز، وعلينا أن نظهر الصورة بأننا أقوياء وثابتون أمام جماهيرنا، ستكون مباراة صعبة لأنهم فريق قوي، ويستخدمون تشكيلتين مختلفتين... سنرى، نحن مستعدون لمواجهة فريق جيد يضم لاعبين جيدين للغاية، إنه تحد جميل بالنسبة لنا».

وأكد بوكيتينو أن الظهير ريس جيمس ليس جاهزاً بعد للمشاركة أساسياً بينما قد يعود المهاجم كريستوفر نكونكو بعد فترة التوقف الدولية في نوفمبر.



back to top