الزمالك يواجه إنبي وبيراميدز يستضيف المصري في صراع القمة

نشر في 27-10-2023
آخر تحديث 26-10-2023 | 20:08
جانب من تدريبات الزمالك
جانب من تدريبات الزمالك

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري، بإقامة مواجهتين في غاية القوة، إذ يستضيف فريق بيراميدز نظيره المصري البورسعيدي في الرابعة عصرا، بينما يحل الزمالك ضيفا على إنبي في السابعة مساءً.

ويخوض الزمالك، بقيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو، مباراته أمام إنبي اليوم، على ملعب المقاولون العرب، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير على سموحة بخمسة أهداف لهدف في الجولة الماضية، ما دفع الفريق إلى الوصول للنقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري.

ويستهدف أوسوريو حصد نقاط لقاء إنبي للتقدم خطوة كبيرة أخرى صوب المنافسة بقوة على اللقب الموسم الحالي، خصوصا أن الفوز اليوم قد يمنحه الصدارة حال نهاية مباراة بيراميدز والمصري بالتعادل.

في المقابل، يأمل فريق إنبي، بقيادة مدربه تامر مصطفى، مواصلة الانتفاضة بعد أن حقق أول فوز له هذا الموسم، أمام البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الماضية، والصعود إلى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

ويشهد ملعب الدفاع الجوي مواجهة حامية «الوطيس» بين بيراميدز ونظيره المصري البورسعيدي، لاسيما مع رغبة كل الفريق حسم نتيجة المباراة لمصلحته، واعتلاء صدارة المسابقة منفردا، خصوصا أن الأهلي بطل آخر نسخة بعيدا عن المشهد حاليا لانشغاله بالمشاركة في بطولة الدوري الافريقي.

back to top