ويلسن تعلن ميلاد ابنتها عبر أم بديلة

ريبل خسرت 36 كيلوغراماً من وزنها دون جراحة

نشر في 14-11-2022
آخر تحديث 14-11-2022 | 20:14
قدمت الممثلة ريبل ويلسن إلى العالم مولودتها الجديدة رويسي ليليان، من خلال منشور في حسابها على «إنستغرام»، أمس الأول، بعدما استطاعت أن تحقق التحدي الأكبر في حياتها، وهو خسارة 36 كيلوغراما من وزنها دون جراحة.

وولدت ابنة النجمة الكوميدية الشهيرة ويلسن عبر أم بديلة، وقالت النجمة (42 عاما) إنها تشعر بسعادة غامرة لإبلاغ جمهورها بهذا الخبر عبر حسابها، مضيفة: «أشعر بفخر كبير أن أعلن ولادة ابنتي الأولى، رويسي ليليان، الأسبوع الماضي عن طريق أم بديلة، ولا يسعني أن أصف الحب الذي أحمله لها، إنها معجزة جميلة!».

وأردفت: «ممتنة لكل من شارك في هذا (أنتم تعرفون أنفسكم)، لقد استغرق التحضير لهذا الأمر سنوات... أريد أن أشكر الأم البديلة الرائعة التي حملت ابنتي وأنجبتها بعناية. أشكرك على مساعدتي في أن أؤسس أسرتي الخاصة، إنها هدية مذهلة».

وأكدت: «أنا مستعدة لإعطاء رويسي كل الحب الذي يمكن تخيله، أنا أتعلم بسرعة، الكثير من الاحترام لجميع الأمهات هناك! فخورة بأن أكون في ناديك». وأرسل العديد من المعجبين والأصدقاء وزملائها النجوم كل الحب لها، بما في ذلك ليندسي فون التي كتبت لها «سعيدة جدا بالنسبة لك ماما».



كما شاركت ريبل صورة لها مرتدية فستانا باللون الوردي في حسابها بإنستغرام، حيث ظهرت فيها وهي تمسك بالونات زهرية عليها صورها مع كلمة BABY باللون الوردي. وكان آخر ظهور للنجمة العالمية قبل أيام في حفل الهالوين، إذ ظهرت مع صديقتها رامونا أغروما في حفلة في ويست هوليود بزيين متطابقين وكأنهما توأم.

وفي مارس الماضي، لفتت الممثلة الكوميدية ريبل ويلسن الأنظار، إذ تولت تقديم حفل جوائز البافتا لعام 2022، بخفة دمها المعتادة، ولكن لم تكن خفة دمها أكثر ما لفت الأنظار إليها، إذ ظهرت النجمة السمينة وقد فقدت الوزن بشكل هائل، إذ قدرت خسارتها بنحو 36 كيلوغراما، ما فاجأ زملاءها النجوم والمتابعين وجمهورها حول العالم.

وكشفت ويلسن أنها لم تحصل على الدعم الكامل ممن حولها عندما بدأت رحلتها الصحية، فخلال مقابلة أخيرة مع «بي بي سي نيوز» تحدثت عن بعض الردود السلبية التي تلقتها عندما بدأت «عامها الصحي»، ويرجع ذلك أساسا إلى مسيرتها المهنية كـ «فتاة سمينة مضحكة» على الشاشة.

وقالت: «لقد تلقيت الكثير من الضغط من فريقي، هنا في هوليوود، عندما قلت حسنا، سيكون هذا العام عاما صحيا، أشعر أنني سأغير حياتي جسديا، فقالوا لي لماذا؟ لماذا تريدين أن تفعلي ذلك؟... وكان رد فعلهم بناء على أنني أكسب ملايين الدولارات لكوني الفتاة السمينة المضحكة».

وتحدثت ويلسن، في تصريح سابق أثناء وجودها في أتلانتا لتصوير فيلمها الكوميدي الجديد Senior Year، عن مشوارها في إنقاص وزنها، حيث اعترفت بأنها لم تخضع لعملية جراحية، ولكنها التزمت بنظام غذائي منعت فيه السكر والوجبات السريعة، ومارست الرياضة بشكل يومي متكرر.

back to top