الجامعة و«نفط الكويت» وقّعتا مذكرة لتعزيز الرعاية الصحية

نشر في 25-10-2023 | 13:37
آخر تحديث 25-10-2023 | 21:05
جامعة الكويت و«شركة النفط» وقعا مذكرة تفاهم لتعزيز مستوى الرعاية الصحية
جامعة الكويت و«شركة النفط» وقعا مذكرة تفاهم لتعزيز مستوى الرعاية الصحية

وقّع مركز العلوم الطبية في جامعة الكويت مذكّرة تفاهم مع المجموعة الطبية في شركة نفط الكويت لتبادل الخبرات وتعزيز الشراكة بين الطرفين في مجال الرعاية الطبية صباح اليوم.

وذكر مدير جامعة الكويت بالإنابة، د. فايز الظفيري، أن الاتفاقية تتيح التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين في إطار التعاون البحثي والأكاديمي في سبيل تطوير المنظومة الصحية.

وقال إن الحرم الجامعي في «الشدادية» يستوعب أكثر من 45 ألف طالب وطالبة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين فيها، وأن الطاقة الاستيعابية للمدينة الجامعية تستند إلى أعلى المعايير الأكاديمية القادرة على خدمة الكويت من خلال استقطاب ذوي الخبرة.

من جانبه، ذكر القائم بأعمال نائب مدير الجامعة للعلوم الطبية، د. أسامة السعيد، أن تجديد الاتفاقية بين جامعة الكويت وشركة نفط الكويت جاء بهدف تطوير المنظومة الصحية عن طريق تبادل الخبرات بين الطرفين وتقديم أفضل الخدمات المجتمعية.

من جهته، قال نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بشركة نفط الكويت، قصي العامر: «من خلال الاتفاقية، سيتم استقطاب وندب أصحاب الخبرة من جامعة الكويت، مما يسهم في تعزيز مستوى الرعاية الصحية المقدمة من المستشفى».

back to top