«الأهلي» يعلن الفائز في السحب ربع السنوي لحملة «كلهم لك... حوّل راتبك!»

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 19:33
جهير معرفي تسلم للفائز مفاتيح السيارة
جهير معرفي تسلم للفائز مفاتيح السيارة

أعلن البنك الأهلي الكويتي فوز عاصم بساط بسيارة «جي إم سي يوكون» في السحب ربع السنوي الثالث لعام 2023 لحملة تحويل الراتب «كلهم لك، حول راتبك!»، الذي أجراه البنك تحت اشراف وزارة التجارة والصناعة.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في البنك، جهير معرفي: «أهنئ الفائز في حملة حساب الراتب، وانا سعيدة بالنجاح الكبير والإقبال العالي من العملاء على الاستفادة من الميزات العديدة التي تضمنتها الحملة».

ويأتي ذلك في وقت يمنح «الأهلي» العملاء الجدد الذين يقومون بتحويل الراتب إليه مجموعة من المزايا ومنها هدية نقدية بقيمة 1000 دينار وبطاقة الأهلي - Visa Signature طيران الإمارات الائتمانية مدى الحياة مجاناً، بالإضافة إلى فرصة الدخول في السحب ربع السنوي المقبل للفوز بسيارة «جي إم سي يوكون».

وأضافت معرفي أن «حملة تحويل الراتب تعتبر واحدة من أهم الحملات الترويجية التي أطلقناها بهدف مكافأة العملاء، ومنحهم مجموعة من المزايا الحصرية التي تشكل صفقة متكاملة تناسب جميع احتياجاتهم».

وتابعت أن البنك «سيستمر في إطلاق العديد من الحملات الترويجية حرصاً منه على تلبية احتياجات عملائه المتنوعة، وجذب عملاء جدد لفتح حسابات لديه، ضمن حرصه على تعزيز موقعه كواحد من أبرز اللاعبين في القطاع المصرفي الكويتي»، موضحة أن «جميع هذه الحملات تأتي ضمن هدفنا المتمثل في إرضاء طموحات جميع أصحاب الحسابات لدينا».

وذكرت أن «الأهلي» يدرس باستمرار سبل مكافأة العملاء بأفضل طريقة ممكنة على الثقة والولاء الكبير الذي يظهرونه تجاه الخدمات والمنتجات التي يقدمها لهم، وسيستمر في تطوير حملاته الترويجية على مدار العام.

ودعت معرفي العملاء إلى متابعة صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعرف على العروض والحملات المتنوعة التي يطلقها من أجل نيل ثقتهم وتشجيعهم على الاستفادة من المزايا العديدة التي تمنحها بطاقات البنك المتنوعة.

back to top