«الأسترالية» تنظم حملة للتوعية بسرطان الثدي

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 19:26
مي المسلم مدير اول التسويق والعلاقات العامة
مي المسلم مدير اول التسويق والعلاقات العامة

تزامنا مع شهر التوعية بسرطان الثدي، أطلقت الجامعة الأسترالية حملتها السنوية للتوعية بسرطان الثدي، إذ تزينت باللون الوردي (AUGOESPINK)، وخلق نشاطات توعوية في حرمها بالتعاون مع شركة أرجان رعاية.

ويهدف شهر التوعية بسرطان الثدي، الذي يحتفى به عالميا في أكتوبر، إلى نشر الوعي بهذا المرض، وأهمية الكشف المبكر والعلاج. وتجتمع الأفراد والمنظمات خلال هذا الشهر لتسليط الضوء على هذا الأمر الحيوي، وأهمية الكشف المبكر والعلاج للتغلب على هذا المرض الشائع الذي يؤثر بحياة الملايين من الأفراد والأسر في جميع أنحاء العالم.

والتزمت الجامعة الأسترالية بمحاولة إحداث فرق في الحرم الجامعي، عن طريق تسليط الضوء على هذا الموضوع، وأطلقت حملتها هذا العام، التي تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المؤثرة التي صممت لرفع مستوى الوعي عن أهمية الكشف المبكر ودعم المصابين بالمرض.

بدورها، ساهمت شركة أرجان رعاية في دعم هذه الحملة عن طريق حضور فريقهم الطبي في حرم الجامعة الأسترالية للتواصل مع المجتمع الجامعي، ولتسليط الضوء على أهمية اتباع نمط حياة صحي للوقاية من سرطان الثدي، إضافة إلى تشجيع الطلبة على مبادرة الكشف عن طريق الصورة الشعاعية.

وأكدت المديرة الأولى لقسم العلاقات العامة والتسويق في الجامعة الأسترالية مي المسلم أهمية التعاون لتحقيق الأهداف وإبراز الجهود الجماعية من قبل الجامعة لتثقيف المجتمع، بما يتماشى مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية المتبعة من الجامعة.

وشددت المسلم على أهمية إقامة هذه الحملات، لما فيها من فائدة كبيرة على أفراد المجتمع، مؤكدة أن «سرطان الثدي يؤثر على عدد كبير من الأفراد، لذلك يجب علينا توفير طلبتنا بمعلومات صحيحة ومن مصادر موثوقة، إضافة إلى تشجيعهم على تبني نظام حياة صحي».

back to top