«أحمدي البلدي» تعتمد حدود متنزه الخيران

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 23-10-2023 | 18:41
جانب من اجتماع لجنة الأحمدي
جانب من اجتماع لجنة الأحمدي

وافقت لجنة الأحمدي في المجلس البلدي على طلب شركة المشروعات السياحية اعتماد حدود مشروع متنزه الخيران السياحي القائم، مع إلغاء البند رقم «2-3» من الرأي الفني.

ووافقت اللجنة، في اجتماعها أمس برئاسة نصار العازمي، على طلبات وزارة الشؤون الاجتماعية تخصيص موقع لنشاط كهرباء السيارات وتصليح الإطارات وتبديل الزيوت بالقطعة 2 في منطقة العقيلة، وطلب تخصيص موقع لنشاط تبديل اسطوانات غاز في جمعية العقيلة.

كما وافقت على طلب وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة تخصيص مسار خطوط هوائية في منطقة بنيدر، وطلب تخصيص مسارات خطوط هوائية من محطة التحويل الرئيسية في الوفرة التابعة لربط الخليج، وصولا الى «محطات مدينة صباح الأحمد السكنية».

ووافقت أيضا على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري تخصيص مسار لتحويل السيول بمنطقة جنوب الصباحية وغرب طريق الملك فهد بن عبدالعزيز.

من جانب آخر، وافقت لجنة مبارك الكبير على مشروع القطع التنظيمية لأجزاء العقارات غير المنظمة بالقطعة 9 في منطقة الفنيطيس.

كما وافقت اللجنة، برئاسة نصار العازمي، على طلب وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية تخصيص موقع مسجد ومواقف سيارات بمنطقة مبارك الكبير ضمن القطعة رقم 7، فيما حفظت طلب وزارة الداخلية استحداث مدخل ومخرج للقطعة رقم 1 بمنطقة صباح السالم من الطريق رقم 3 الفاصل بين القطعتين 1 و4.

back to top