مان يونايتد يعود بانتصار ثمين من أرض شيفيلد

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 20:23
تسديدة دالوت نجم مان يونايتد تستقر في شباك شيفيلد
تسديدة دالوت نجم مان يونايتد تستقر في شباك شيفيلد

أضاف مانشستر يونايتد 3 نقاط جديدة إلى رصيده بعد أن عاد بفوز بشق الأنفس من عقر دار شيفيلد يونايتد، متذيل الترتيب، بنتيجة (1-2) أمس ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

على ملعب «برامول لين»، انتهت الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل شبكة، حيث كان اليونايتد هو البادئ بالتسجيل في الدقيقة 28 بمعرفة لاعب الوسط الشاب سكوت ماكتوميني.

ولكن أصحاب الأرض ردوا بشكل سريع بعد 6 دقائق من ركلة جزاء سجلها المهاجم الإسكتلندي أوليفر ماكبيرني.

وفي الدقيقة 77، سجل البرتغالي ديوغو دالوت هدف تقدم الضيوف من جديد، ليمنح فريقه 3 نقاط جديدة في البريميير ليغ.

تعادل أرسنال وتشلسي

وعوض أرسنال تأخره بهدفين ليتعادل 2 - 2 مع مضيفه تشلسي ويحافظ على انطلاقته الخالية من الهزائم في الدوري الإنكليزي.

وتقدم تشلسي فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو، الذي بدا جيدا خلال تقدمه حتى منتصف الشوط الثاني، بعد ربع ساعة من البداية بركلة جزاء عبر كول بالمر.

وارتقى وليام ساليبا مدافع أرسنال ليتصدى لمحاولة من ميخايلو مودريك لترتطم ضربة رأس اللاعب الأوكراني بيد منافسه ويقرر الحكم كريستوفر كافانا احتساب ركلة جزاء بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وأضاف مودريك، الذي شكل خطورة كبيرة في الهجوم، الهدف الثاني لتشيلسي بعد ثلاث دقائق من نهاية الاستراحة عندما وضع الكرة في الزاوية اليمنى العليا للمرمى من فوق رأس الحارس ديفيد رايا.

وارتكب كل من رايا وروبرت سانشيز حارس تشلسي عدة أخطاء خلال المباراة المثيرة، وتسبب واحد منها عبر سانشيز في الهدف الأول لأرسنال بالدقيقة 76 عن طريق رايس الذي اقتنص الكرة قبل مدافعي تشيلسي ليرسلها نحو الشباك خلال خروج الحارس من مرماه.

وأسكت البديل تروسار الجماهير في ملعب ستامفورد بريدج بتسديدة متقنة بعد تمريرة عرضية متقنة من بوكايو ساكا في الدقيقة 84 ليمنح فريق المدرب ميكل أرتيتا نقطة.

وعاد الفريق اللندني للمركز الثاني في الترتيب برصيد 21 نقطة متساويا مع مانشستر سيتي حامل اللقب بينما يملك تشلسي 12 نقطة في المركز التاسع.

back to top