«stc» تختتم رعايتها للمعرض في نسخته الثانية

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 19:11
الحماد والجاسم مع فريق الموارد البشرية والعلاقات العامة بالشركة
الحماد والجاسم مع فريق الموارد البشرية والعلاقات العامة بالشركة

اختتمت شركة الاتصالات الكويتية stc، رعايتها ومشاركتها في معرض «وظيفتي» الثاني، أضخم التجمعات للفرص الوظيفية على مستوى الكويت، والذي أقيم في أرينا الكويت تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل المانع.

تأتي رعاية ومشاركة stc تأكيداً على حرصها المتواصل لدعم الكوادر الوطنية الشابة، وسعياً نحو استقطاب أفضل الكفاءات الكويتية للعمل في قطاع الاتصالات، حيث تتوافق مشاركتها في المعرض مع مبادرتها التعليمية «upgrade»، وتعكس دورها النشط والمتواصل في دعم المبادرات التعليمية المحلية التي تهدف إلى دعم الطاقات الشبابية الوطنية لبدء مسارات وظيفية، وصقل مهاراتهم في سوق العمل ضمن القطاع الخاص، وفي مجال قطاع الاتصالات على وجه التحديد.

وشهد حفل الافتتاح حضور د. عادل المانع، والرئيس التنفيذي لقطاع الموارد البشرية في stc م. أحمد الحماد، والمدير العام لاتصالات الشركات دانة الجاسم، إضافة إلى فريق الموارد البشرية وفريق العلاقات العامة من stc والعديد من القياديين وكبار المسؤولين من القطاعين العام والخاص.

ويعتبر معرض «وظيفتي» أكبر تجمع وظيفي بالبلاد، حيث شهد في نسخته الثانية مشاركة أكثر من 120 جهة خاصة وحكومية تمثل مختلف قطاعات الدولة الحيوية، وشهد تنظيم العديد من ورش العمل وحلقات نقاشية تغطي مختلف الجوانب الوظيفية والإدارية والحياتية التي تهم كل باحث عن عمل أو موظف جديد، يقدمها نخبة من أبرز المدربين والمتحدثين والمختصين.

وشاركت stc في ورشة عمل بعنوان «وظائف المستقبل»، أدارها م. نواف المشري، مدير استقطاب المواهب في الشركة. وقدَّم رؤى أساسية حول سوق العمل الحالي في الكويت، والنظرة المستقبلية للفرص التي تنتظر الأفراد. وشهدت الجلسة حضور عدد كبير من الطلاب المتحمسين لبدء رحلتهم المهنية المستقبلية.

وشاركت stc أيضاً في حلقة نقاشية بعنوان «الكفاءات الحاسمة للنجاح في مكان العمل»، والتي شهدت مشاركة: المشري، وهيا بورسلي- شريك أعمال استراتيجي أول للموارد البشرية في stc، ومحمد السعيد- شريك أعمال الموارد البشرية في الشركة.

وتطرقت المناقشة إلى الكفاءات الأساسية الحيوية في مكان العمل الديناميكي، بدءاً من القدرة على التكيف، وأهمية التعلم المستمر. ومن خلال التركيز على المهارات التقنية والشخصية، سلط المشاركون الضوء على حاجة الموظفين للتطور الدائم مع المتطلبات المتغيرة لعالم الأعمال.

وتعليقاً على المبادرة، قال م. أحمد الحماد، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في stc: «نؤمن في الشركة بأهمية تمكين جيل المستقبل، من خلال البرامج البناءة، والدورات التي توفر منحنى التعلم الأساسي. مشاركتنا في النسخة الثانية من (وظيفتي)، الحدث الأكبر من نوعه، تعكس الالتزام الذي نتمسك به تجاه مجتمعنا لتوفير فرص متنوعة للكوادر الشباب الطموحين الذين يرغبون في بدء رحلتهم المهنية مع الشركة».

back to top