وزير التربية يجري تدويراً شاملاً بين مديري المناطق التعليمية

الديحاني للعاصمة والغيث للأحمدي والظفيري لحولي مع تكليفهم بالمناطق الشاغرة لحين تسكينها

نشر في 14-11-2022 | 16:20
آخر تحديث 14-11-2022 | 16:40
 د. حمد العدواني
د. حمد العدواني

تأكيداً لما نشرته الجريدة، عن وجود توجه لإجراء تدوير شامل في مناصب مديري المناطق التعليمية، أصدر وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حمد العدواني قرارات نقل لمديري عموم المناطق التعليمية ومديري الشؤون التعليمية حيث قرر نقل المدير العام منصور الديحاني من منطقة الأحمدي التعليمية إلى منطقة العاصمة التعليمية مع تكليفه مديراً لمنطقة الجهراء التعليمية.

كما قرر نقل المدير العام وليد بن غيث من منطقة حولي التعليمية إلى منطقة الأحمدي التعليمية مع تكليفه مديراً عاماً لتعليمية الفروانية.

وقرر كذلك نقل المدير العام منصور الظفيري من منطقة الفروانية التعليمية إلى منطقة حولي التعليمية مع تكليفه مديراً عاماً لتعليمية مبارك الكبير إضافة إلى نقل مدير الشؤون التعليمية من منطقة الجهراء التعليمية حمد السعيد إلى منطقة العاصمة التعليمية ونقل مدير الشؤون التعليمية من منطقة الفروانية التعليمية حمود راشد العنزي إلى منطقة الأحمدي التعليمية.



كما قرر نقل مديرة الشؤون التعليمية من منطقة العاصمة التعليمية دلال الناهض إلى منطقة مبارك الكبير التعليمية ونقل مديرة الشؤون التعليمية من منطقة حولي التعليمية ندى المطيري إلى منطقة الجهراء التعليمية.

كما أصدر العدواني قراراً بنقل مدير الشؤون التعليمية من منطقة الأحمدي التعليمية فهد العجمي إلى منطقة الفروانية التعليمية.

إلى ذلك كشفت مصادر تربوية أن الوزير العدواني عازم على سرعة تسكين مناصب مديري العموم الشاغرة، موضحة أنه سيتم مخاطبة الديوان قريباً للبدء بإعلانات الشواغر.



back to top