KIB يشارك في المنتدى الحضري الوطني للموئل

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 18:38
المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي نواف ناجيا
المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي نواف ناجيا

شارك بنك الكويت الدولي (KIB)، أخيراً، في المنتدى الحضري الوطني الثاني للموئل في الكويت، والذي نظمه برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الموئل)، بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية، واستضافته جمعية الخريجين تحت شعار «مدن الكويت... إنجازات وتحديات 2035».

وتأتي مشاركة البنك في هذا المنتدى انطلاقاً من التزامه بدوره الرئيسي في التنمية المستدامة، ومكانة الكويت في الاقتصاد العالمي.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي لوحدة الاتصال المؤسسي، نواف ناجيا، إن «KIB يحرص دائماً على المشاركة في كل الفعاليات الحيوية والمؤثرة التي يتم تنظيمها في الكويت، لاسيما تلك التي تساعدنا في تسليط الضوء على محاور برنامجنا الشامل للمسؤولية الاجتماعية وأهدافنا الرامية إلى تعزيز مبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) كركيزة أساسية لاستراتيجيتنا الشاملة. مشاركتنا في هذا المنتدى كانت فرصة كبيرة لمعرفة المزيد عن التحديات الحضرية الناشئة التي تواجه الكويت ورؤيتها الطموحة 2035».

وأضاف: «في ظل ما نشهده من نمو سكاني كبير في المناطق الحضرية، إضافة إلى الاحتياجات الديموغرافية المتغيرة باستمرار، كان المنتدى بمنزلة منصة فعالة ومهمة، إذ خلقت فرصة لقاء بين أصحاب المصلحة الرئيسيين من أجل تعزيز أفضل المعايير الخاصة بالتنمية الحضرية، والتي من شأنها الوصول إلى تأسيس مدن قائمة على الازدهار والمرونة، كما كان لنا دور كبير في النقاشات التي دارت بالمنتدى، ونتطلع إلى المشاركة في الفعاليات المماثلة بالمستقبل».

back to top