«الأهلي» يشارك في معرض وظيفتي

نشر في 22-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 18:37

شارك البنك الأهلي الكويتي في معرض وظيفتي في إطار جهوده المتواصلة لجذب أفضل المواهب والشباب للعمل في أقسامه وإداراته. وأقيم معرض التوظيف الأكبر من نوعه في الكويت في قاعة الأرينا، حيث اجتمعت شركات من مختلف القطاعات في البلاد لمقابلة الباحثين عن عمل وتقديم الفرص المتاحة لديها على جميع المستويات.

ويسعى البنك إلى جذب قادة المستقبل للعمل لديه، بحيث شكل «وظيفتي» منصة مثالية له للتعريف بالفرص الوظيفية المتاحة لديه والطرق المعتمدة لتطوير قدرات فريق عمله.

وتعليقاً على المشاركة في المعرض، قالت المديرة العامة لإدارة الموارد البشرية في «الأهلي» أفراح الأربش: «نحن كمؤسسة مالية رائدة ندرك الدور الحيوي الذي يلعبه الشباب في بناء مستقبل الكويت، وقد حصلنا خلال المعرض على فرصة للقاء أفضل المواهب المحلية، وجذب عدد كبير من المهتمين بالعمل في القطاع المصرفي إلى صفوف البنك».

وأوضحت الأربش أن المشاركة في المعرض لا تعود بالإيجاب على البنك فحسب، بل على المجتمع والاقتصاد الكويتي كله، لافتة إلى أنه من خلال جذب ورعاية أفضل المواهب المحلية، يسهم البنك في تطوير قدرات القوى العاملة الكويتية ورفع مستوى إنتاجيتها إلى أعلى المستويات.

وشددت على أن التزام «الأهلي» بتطوير قدرات الشباب وخبراتهم، يضمن حصولهم على المهارات المطلوبة للتفوق في أداء أدوارهم والمساهمة في نجاح البنك وتعزيز عملياته.

وأضافت أن «معرض وظيفيتي ساعد على تكوين صورة واضحة عن متطلبات وتوقعات الباحثين عن عمل، بحيث سمح التفاعل مع المرشحين للانضمام إلى البنك بتوفير فهم أعمق للتطورات التي يمكن استخدامها في خطط التوظيف التي يعتمدها البنك، وضمان قدرته على المنافسة وجذب أفضل الكفاءات إليه».

وأعربت عن سعادتها بالفرصة التي حصل عليها البنك لعرض قيمه وفرصه الوظيفية المميزة، بما يساعده على تعزيز نجاحه والحفاظ على مكانته الرائدة في القطاع المصرفي الكويتي، مؤكدة «اننا نسعى جاهدين لتوظيف أفضل المواهب والاحتفاظ بهم وزيادة ولائهم للبنك».

back to top