مبارك المانع: «مولانا» تختتم عروضها في الكويت 28 الجاري

نشر في 23-10-2023
آخر تحديث 22-10-2023 | 18:20
المانع في مشهد من مسرحية «مولانا»
المانع في مشهد من مسرحية «مولانا»

أعلن الفنان مبارك المانع اختتام عروض مسرحية «مولانا» في الكويت بـ 4 عروض أخيرة خلال يومي الجمعة والسبت 27 و28 الجاري، قبل أن تنطلق في جولة خليجية.

وقال المانع إن توقف عروض المسرحية جاء بعد قرار المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بوقف جميع الفعاليات الفنية تضامناً مع القضية الفلسطينية، وبالفعل تم إلغاء العروض الخاصة بأيام الخميس والجمعة والسبت (19 و20 و21 الجاري)، وإعادة قيمة التذاكر للجمهور.

وأوضح أنه سيتم استئناف العروض نهاية الأسبوع الجاري، من خلال تقديم 4 عروض، هي الأخيرة بالكويت، قبل أن تنطلق المسرحية في تقديم عروضها خارج الكويت، مضيفاً أنه سيتم تقديم عرضين: الأول، يوم الجمعة المقبل من 6 إلى 8:30 مساءً، والثاني من 9:30 إلى 12 صباحاً، وفي اليوم التالي (السبت) سيتم تقديم عرض من 4 حتى 6:30 مساءً، والعرض الرابع والأخير من 8 إلى 10:30 مساءً.

مسرحية «مولانا» تأليف الكاتب بدر محارب، وإخراج محمد الحملي، ويشارك في بطولتها مجموعة من الممثلين الشباب، هم: مبارك المانع، وأسامة المزيعل، وفوز الشطي، ومشاري وشملان المجيبل، وفرح مهدي، وبشار الجزاف وغيرهم.

وقد انطلقت العروض في موسم عيد الأضحى الماضي على خشبة مسرح جمعية شرق، محققة ردود فعل إيجابية، لما يتمتع به العمل من تكامل فني واضح من ناحية الحبكة الدرامية والكوميديا والإخراج والتمثيل والعمق ومناقشة القضايا الجادة بأسلوب ساخر مع رسم مبدع للشخصيات.

back to top