قائمة حسين لبيب تكتسح انتخابات نادي الزمالك

نشر في 21-10-2023
آخر تحديث 21-10-2023 | 19:30
حسين لبيب بعد الفوز برئاسة الزمالك
حسين لبيب بعد الفوز برئاسة الزمالك

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك فوز حسين لبيب برئاسة مجلس الإدارة مدة 4 سنوات مقبلة مع قائمته بالكامل، خلال الجمعية العمومية التي أقيمت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وحصد لبيب مقعد الرئاسة بـ 15229 صوتا بفارق كبير عن فاروق جعفر أقرب منافسيه، كما حسم هشام نصر الصراع الأقوى في هذه الانتخابات على مقعد نائب الرئيس بعد منافسة قوية مع هاني العتال، ونجح أحمد سليمان ومحمد طارق وعمرو أدهم وهاني شكري وهاني برزي وحسين السيد بعضوية الزمالك فوق السن، ونيرة الأحمر وأحمد خالد ورامي نصوحي تحت السن.

كما قررت اللجنة إحالة ميزانية النادي إلى الجهاز المركزي للمحاسبات، بعد رفضها من جانب الجمعية العمومية.

ويتولى لبيب المهمة خلفا لمرتضى منصور، الذي تم عزله من رئاسة النادي خلال أغسطس الماضي، بسبب الحكم القضائي الثاني ضده والمتمثل في حبسه 6 أشهر، بتهمة السب والقذف.

ووجه لبيب رسالة إلى جماهير الزمالك عقب الإعلان عن فوزه، بقوله: «أعد بعودة أمجاد الأبيض مجددا خلال الفترة المقبلة على جميع الصعد سواء كرة القدم أو الألعاب الأخرى».

وأضاف، في تصريحات لقناة الزمالك، أن الفترة المقبلة ستشهد تحديات صعبة على رأسها تسديد الغرامات الموقعة على النادي لإنهاء أزمة منع القيد، بالإضافة إلى حسم ملفات التجديد مع بعض اللاعبين على رأسهم أحمد فتوح، مؤكدا أن المجلس الحالي قادر على تخطي تلك الأزمات وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وتعد الفترة الحالية هي الولاية الثانية لحسين لبيب، إذ سبق أن تولى رئاسة النادي بشكل مؤقت خلال عام 2021.

back to top