«KIB» يجدد رعايته لبطل الكويت في رياضة الجت سكي يوسف عبدالرزاق

نشر في 21-10-2023
آخر تحديث 21-10-2023 | 18:13
عبدالرزاق يتلقى رعاية «KIB»
عبدالرزاق يتلقى رعاية «KIB»

أعلن بنك الكويت الدولي «KIB»، مواصلة التزامه باتفاقية الرعاية لبطل الجت سكي الكويتي يوسف عبدالرزاق لموسم 2023/ 2024.

ويأتي هذا التعاون تماشياً مع استراتيجية البنك الشاملة في مجال تحقيق التنمية المستدامة، وجهوده الهادفة إلى دعم الرياضيين الوطنيين الموهوبين في المحافل الرياضية والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية.

وأسهم هذا التعاون طويل الأمد بين البنك وبطل العالم إلى تحقيق العديد من الانتصارات، منها بطولة العالم للجت سكي التي فاز بها ست مرات، إضافة إلى حصده ميدالية ذهبية كممثل للكويت في منافسات بطولة أولمبياد آسيا.

وتُعد مسيرة عبدالرزاق حافلة بالأوسمة والإنجازات العالمية التي أدت إلى تأهيله لدخول موسوعة غينيس، كأحد أكثر حاملي لقب بطل العالم في رياضة الجت سكي.

جدير بالذكر، أن عبدالرزاق سيشارك في موسم بطولة العالم المقبلة «UIM Aquabike» لعام 23/ 24، إضافة إلى بطولة كأس الملك في تايلند، ومنافسات بطولة الإمارات، وبطولة الكويت العالمية، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، صرَّحت المدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي، مروة معرفي، بأن «KIB يؤكد دعمه المستمر للرياضيين الوطنيين الطموحين، من خلال السعي الدؤوب والجاد للمساعدة في الارتقاء بمستوى قطاع الرياضة الكويتي. وتحقيقاً لهذه الغاية، يسعدنا تجديد اتفاقية الرعاية لمدة عام للبطل يوسف عبدالرزاق، وتقديم الدعم المالي والمعنوي اللازم، من أجل مساعدته في مواصلة تحقيق النجاحات والانتصارات، ورفع علم الكويت عالياً في المنافسات الإقليمية والدولية».

وأكدت حرص KIB، كمؤسسة مالية وطنية رائدة، على دعم المواهب الرياضية الكويتية في البطولات العالمية، انطلاقاً من دورهم في تحفيز أجيال المستقبل على اتباع أسلوب حياة مفعم بالنشاط والتوازن، إضافة إلى تمكين الرياضة في الحياة اليومية لأفراد المجتمع.

وأشادت أيضاً بالإنجازات الرائعة التي حققها عبدالرزاق خلال مسيرته المهنية، الممتدة على أكثر من 19 عاماً، متمنية له المزيد من الانتصارات في الموسم المقبل.

back to top