إنتر ميلان في ضيافة تورينو السبت

نشر في 19-10-2023
آخر تحديث 19-10-2023 | 20:18
لاعبو إنتر ميلان خلال مباراة سابقة
لاعبو إنتر ميلان خلال مباراة سابقة

يحل انتر ميلان ضيفا على تورينو السبت، في الجولة التاسعة للدوري الإيطالي لكرة القدم، ويحتل انتر ميلان المركز الثاني برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين عن جاره المتصدر ميلان صاحب.

وتراجعت أيضا نتائج «نيراتزوري» مؤخراً، حيث فاز مرة وحيدة في آخر ثلاث مباريات، على حساب مضيفه ساليرنيتانا 4 - صفر في الوقت الذي خسر أمام ضيفه ساسولو 1-2، وتعادل مع ضيفه بولونيا 2-2 في مباراته الأخيرة.

وبعد الانتهاء من عقبة تورينو، يخوض إنتر ميلان يوم الثلاثاء المقبل مواجهة قوية على ملعب جوزيبي مياتزا أمام ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي في دوري أبطال أوروبا.

وحصد إنتر ميلان أربع نقاط من أول مباراتين له في دوري الأبطال بتعادله مع مضيفه ريال سوسيداد الإسباني بهدف لمثله وفوزه على ضيفه بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد.

ويستمر غياب اللاعب الكولومبي خوان كوادرادو عن صفوف إنتر ميلان بسبب الإصابة، التي أبعدته كثيرا عن منافسات الموسم الحالي، حيث لم يشارك سوى أربع مرات فقط في أول عشر مباريات لفريقه على مستوى كل المسابقات.

نابولي يواجه فيرونا

وتنطلق الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي يوم السبت، بمواجهة نابولي حامل اللقب مع مضيفه فيرونا.

ويحتل نابولي المركز الخامس برصيد 14 نقطة بفارق سبع نقاط عن الصدارة، ولا بديل أمامه سوى الفوز على فيرونا للاقتراب خطوة من أهل القمة.

ويسعى نابولي لتصحيح مساره بعد تراجع نتائجه مؤخرا، حيث خسر على ملعبه أمام ريال مدريد الإسباني 2 -3 في دوري أبطال أوروبا قبل أن يسقط على ملعبه أيضا أمام ضيفه فيورنتينا 1-3 في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي قبل فترة التوقف الدولي.

ومن المرجح غياب هداف نابولي فيكتور أوسيمين بعد خروجه مصابا خلال المباراة الودية التي تعادل فيها المنتخب النيجيري مع نظيره السعودي يوم الجمعة الماضي.

وستكون مواجهة فيرونا خير إعداد لنابولي، قبل مواجهته الصعبة أمام مضيفه يونيون برلين الألماني في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل، بعد أن جمع الفريق ثلاث نقاط من أول مباراتين له في البطولة القارية.

ويلتقي ساسولو مع لاتسيو يوم السبت.

back to top