إصابة ماديسون تضاعف متاعب الإنكليز

نشر في 13-11-2022
آخر تحديث 13-11-2022 | 20:39
لاعب وسط المنتخب الإنكليزي جيمس ماديسون ب
لاعب وسط المنتخب الإنكليزي جيمس ماديسون ب
تلقى المنتخب الإنكليزي ضربة موجعة أخرى في استعداداته لكأس العالم، بعدما خرج لاعب الوسط جيمس ماديسون مصابا في مواجهة فريقه ليستر سيتي أمام ويستهام بالدوري الإنكليزي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن ماديسون تلقى مكافأة على أدائه الرائع مع ليستر هذا الموسم، باختياره ضمن قائمة من 26 لاعبا من المدرب غاريث ساوثغيت الخميس الماضي.

ولكن مع اقتراب انطلاق كأس العالم في قطر الأحد المقبل، خرج لاعب الوسط من مباراة فريقه أمام ويستهام، بعدما تعرض لإصابة في أسفل الساق.



وجرى استبعاد جوردان هيندرسون لاعب الوسط، من مباراة فريقه ليفربول أمام ساوثهامبتون، أمس الأول، لأسباب شخصية، في حين ينتظر ساوثغيت أخبارا أفضل عن هذا الثنائي.

وسيكون ساوثغيت بدون الثنائي الدفاعي ريس جيمس وبن شلويل، فيما ينتظر دومينيك كالفرت لوين، والذي لا يتواجد في القائمة، لكنه يمكن أن يكون أحد البدلاء، معرفة موقفه بعد إصابته في أوتار الركبة الاسبوع الماضي في المباراة التي خسرها فريقه إيفرتون أمام ليستر سيتي.

وشهدت القائمة تواجد الثنائي كايل والكر وكالفين فيليبس، حيث كانا قد تواجدا في قائمة الفريق أيضا في (يورو 2020)، رغم وجود شكوك بخصوص لياقتهما البدنية، حيث أجريا عمليات جراحية في الفخذ والكتف.

وغاب والكر عن الملاعب منذ أكتوبر الماضي، في حين شارك لاعب الوسط فيليبس كبديل مع سيتي هذا الموسم بعد انتقاله إليه قادما من ليدز. ويتواجد المنتخب الإنكليزي في المجموعة الثانية بكأس العالم إلى جانب منتخبات ويلز وأميركا وإيران.

back to top