بونياك: الوقت ليس في مصلحة الأبيض للتجهيز!

• الكويت إلى مكة 21 الجاري استعداداً لمواجهة حلب السوري

نشر في 19-10-2023
آخر تحديث 18-10-2023 | 20:07
الأبيض في لقاء سابق
الأبيض في لقاء سابق

أكد المدير الفني لفريق الكويت لكرة القدم الصربي بوريس بونياك، أن الوقت ليس في مصلحة فريقه للتجهيز بالصورة المثالية لمواجهة خيطان المقررة غداً بافتتاح الجولة الخامسة من منافسات دوري «زين» الممتاز، لافتاً إلى أن اللاعبين الدوليين وصلوا للحد الأقصى من خلال التدريبات والمباريات الودية مع المنتخب، مما يتطلب وقتا لإيجاد دوافع وحوافز جديدة لهم بمباريات الدوري.

وأضاف بونياك أن الثقة كبيرة بجميع اللاعبين، لكن عامل الوقت يبقى أمراً مهماً لانسجام عناصر غابت فترة ليست قصيرة عن الفريق، مع العناصر التي استمرت بالتدريبات والمباريات الودية خلال الفترة الماضية.

وشدد مدرب الكويت على أن فريقه يملك ما يكفي من اللاعبين من أصحاب الجودة العالية الذين يمكن أن يكونوا بالقائمة الأساسية في أي لحظة، كما الحال خلال المباريات السابقة.

وبين أن الظروف الحالية تفرض عليه التعامل مع اللاعبين وفق الظروف القائمة لحين انسجام الجميع كما قبل فترة التوقف الدولي.

وفي سياق متصل بمواجهة الكويت وخيطان، أكد مصدر في نادي الكويت لـ «الجريدة» أن المباراة لاتزال قائمة على ملعب الفريق بكيفان، رغم قرار الهيئة بإغلاق الاستاد لحين التأكد من سلامة المنشأة بعد تصريحات رئيس النادي خالد الغانم التلفزيونية.

المغادرة إلى مكة

من جهة أخرى، يغادر وفد الكويت للسعودية 21 الجاري استعداداً لمواجهة أهلي حلب السوري ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية بكأس الاتحاد الآسيوي.

ومن المقرر أن يؤدي وفد الأبيض مناسك العمرة قبل الدخول بأجواء اللقاء الآسيوي، بما يعني أن الأبيض سيتوجه مباشرة من الكويت إلى مكة، ومن ثم الذهاب للطائف، حيث تقام المباراة.

ويحتل الكويت المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن كهرباء العراق، وبالمركز الثالث الوحدات الأردني ومن ثم أهلي حلب بلا نقاط.

back to top