KIB يشارك في النسخة الثانية من معرض «وظيفتي»

نشر في 18-10-2023
آخر تحديث 18-10-2023 | 19:07
لمدير العام لإدارة الموارد البشرية فراس الدارمي
لمدير العام لإدارة الموارد البشرية فراس الدارمي

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) مشاركته في النسخة الثانية من معرض «وظيفتي»، الأكبر من نوعه في الكويت، والأكثر جذبا للمهنيين والشباب الباحثين عن فرص. وانطلاقاً من دوره كمؤسسة مالية رائدة تعمل على تعزيز المواهب وتمكين المجتمع المحلي الكويتي، فإن KIB يحرص دائماً على التواصل مع رواد وزوار المعرض الباحثين عن فرص وظيفية تلبي تطلعاتهم وتناسب تخصصاتهم.

وفي تعقيبه على مشاركة البنك في المعرض، صرح المدير العام لإدارة الموارد البشرية في KIB فراس الدارمي بأن «هذا الحدث المهم والحيوي فرصة متميزة يترقبها الكثيرون، إذ يسهم في خلق بيئة تواصل تفاعلية مباشرة بين الباحثين عن عمل والمؤسسات من مختلف القطاعات في الكويت، ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا المعرض، للعام الثاني على التوالي، كما نتطلع إلى دعم جميع الأفراد المهتمين بالانخراط العملي في القطاع المصرفي».

وأضاف الدارمي: «إن هذا المعرض مصمم لتمكين رواده من لقاء ممثلي الشركات والمؤسسات المحلية، وسيكون موظفونا موجودين في جناحنا الخاص لتوجيه الزوار وتعريفهم بالفرص الوظيفية المتنوعة المتاحة لهم في KIB، سواء كانوا متخصصين من ذوي الخبرة ويرغبون في الارتقاء بمسيرة عملهم وتطوير حياتهم المهنية، أو ممن يرغبون في الانطلاق بتجربتهم العملية ضمن القطاع المالي، وسنعمل على تقديم الإرشادات اللازمة والإجابة عن أي أسئلة أو استفسارات».

back to top