الشعلة: الارتقاء بالأداء ومواكبة عصر الدولة الحديثة

• خلال افتتاحه «الحكومة مول» غرب عبدالله المبارك

نشر في 17-10-2023 | 09:05
آخر تحديث 17-10-2023 | 19:03
جانب من افتتاح مركز الحكومة «مول» في غرب عبدالله المبارك
جانب من افتتاح مركز الحكومة «مول» في غرب عبدالله المبارك

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الدولة لشؤون الاتصالات فهد الشعلة، أن افتتاح الحكومة مول في غرب عبدالله المبارك يأتي استكمالاً لخطة الوزارة في افتتاح مبانٍ للحكومة مول بجميع محافظات البلاد.

وقال الشعلة، في تصريح صحافي اليوم، على هامش حفل افتتاح مركز الحكومة مول، إن المبنى يضم عدداً من الوزارات والهيئات الحكومية التي تخدم أبناء المنطقة، لتسهيل إنجاز معاملاتهم بأساليب عمل متطورة توفر عليهم الوقت وتقدم جميع التسهيلات لهم.

المجرن: المركز يضم 80% من الخدمات الحكومية وجارٍ استكمال البقية

ولفت إلى أن المشروع يعتبر من الإنجازات التي تم تنفيذها بالتنسيق مع مختلف جهات الدولة بغية الارتقاء بالأداء الحكومي ومواكبة عصر الدولة الحديثة والسير نحو عالم متكامل في مختلف المجالات.

وذكر أن الوزارة تسير وفق خطة وجدول زمني لتنفيذ مشاريعها التنموية، بما يتوافق مع الخطة التنموية الشاملة للدولة، مبيناً أن الوزارة قطعت أشواطاً طويلة من أجل استكمال برنامجها الهادف إلى توفير مراكز الخدمات الحكومية الشاملة.

من جهته، أعلن وكيل وزارة المواصلات بالتكليف أحمد المجرن افتتاح مركز جديد للحكومة مول في مدينة صباح الأحمد خلال الأسبوعين المقبلين.

ولفت المجرن إلى أن مركز الحكومة مول في منطقة عبدالله المبارك به 80 في المئة من الخدمات الحكومية وجارٍ استكمال باقي الخدمات الأخرى، حيث توجد 4 وزرات تقدم خدماتها، وقريباً تبدأ الوزارت الأخرى تقديم خدماتها ومنها «العدل، وهيئة الإعاقة، والتجارة، وغيرها من الجهات الأخرى»، فيما يعد مركز غرب عبدالله المبارك العاشر الذي تم افتتاحه لتقديم الخدمات الحكومية.

المطيري: «الكهرباء» تفتتح مكتب خدمات عملاء في المطلاع قريباً

بدوره، أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة المساعد لشؤون العملاء بالتكليف المهندس فلاح المطيري حرص الوزارة على التوسع في افتتاح مكاتب خدمات العملاء داخل مراكز الحكومة مول إلى جانب الجهات الحكومية الأخرى، لاسيما في المناطق السكنية الجديدة للتيسير على المستهلك من خلال الخدمات التي تقدمها هذه المكاتب.

وأوضح المطيري أن الوزارة تستعد حالياً لافتتاح مكتب خدمات العملاء في مدينة المطلاع السكنية في إطار سعيها المتواصل لتنفيذ توجيهات الدولة بضرورة توفير الخدمات لسكان المناطق السكنية الجديدة.

وذكر أن الوزارة افتتحت مكتبين لخدمات العملاء في منطقتي صباح الأحمد وغرب عبدالله المبارك منذ شهر تقريباً، وتم تجهيز المكاتب وتوفير الموظفين لتقديم خدمة سهلة وميسرة في تلك المناطق.

back to top