ختام ناجح لبطولة الكويت الدولية لتنس الناشئين

نشر في 16-10-2023
آخر تحديث 16-10-2023 | 18:27
العتيبي والعريان يتوجان إيثان
العتيبي والعريان يتوجان إيثان

اختتمت أمس بطولة الكويت الدولية الرابعة والعشرون للتنس للناشئين والناشئات، والتي أقيمت على ملاعب الاتحاد الكويتي للتنس، في مجمع التنس الدولي، بمشاركة 51 لاعباً من 24 دولة.

حضر المباراة النهائية وتتويج الفائزين كل من أمين السر العام للاتحاد الكويتي للتنس فالح العتيبي، ومساعد أمين السر العام عبدالصمد العريان.

وأسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز اللاعب إيثان داسيت (بلجيكا) بالمركز الأول والميدالية الذهبية لفردي الناشئين، بعد تغلبه على اللاعب أنطوني مكرزل (لبنان) بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وفي مسابقة فردي الناشئات فازت اللاعبة كنزي آنا رابات (رومانيا) بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد تغلبها في المباراة النهائية على اللاعبة ميلانا كونوفالوفا بمجموعتين مقابل لا شيء.

وفي مسابقة زوجي الناشئين، فاز الثنائي المكون من اللاعبين زيد شلباية (الأردن) وزميله فيد شيتي (الهند) بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بعد تغلبهما على الثنائي المكون من اللاعبين هرموت فيدلر (النمسا) وزميله ماتس بوتبيكر (ألمانيا) بمجموعتين مقابل لا شيء.

وفي مسابقة زوجي الناشئات، فاز الثنائي المكون من اللاعبتين ليان أبو حامد (أستراليا) وزميلتها نترا كوزو (هنغاريا) على الثنائي المكون من اللاعبتين إليزافيتا زيلينوفا وزميلتها ميلانا كونوفالوفا بمجموعتين مقابل لا شيء.

وأدار البطولة الحكم الدولي أسيل الشاهين كحكم عام، وساعدها طاقم من حكام الاتحاد الكويتي للتنس.

back to top