«الأسواق» تنظم يوماً للفحوصات الطبية لموظفيها

نشر في 16-10-2023
آخر تحديث 16-10-2023 | 18:19
الملحم مستقبلاً فريق الخدمات الطبية بالحرس الوطني
الملحم مستقبلاً فريق الخدمات الطبية بالحرس الوطني

نظم مكتب العلاقات العامة والإعلام في هيئة أسواق المال، يوم الأحد الماضي يوماً للفحوصات الطبية للموظفين، في مقر الهيئة، بالتعاون مع الرئاسة العامة للحرس الوطني الكويتي (مديرية الخدمات الطبية).

وتأتي هذه المبادرة ضمن جهود الهيئة المتواصلة في تنفيذ أنشطة المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها، وحرصاً على المحافظة على سلامة وصحة منتسبيها، وتوفير الرعاية الصحية لهم، وتشجيعهم على القيام بالفحوصات الطبية الدورية. وتضمنت الفحوصات، فحص سكر الدم، وضغط الدم، إضافة إلى قياس كتلة الجسم، وتقديم النصائح والإرشادات الطبية، بهدف رفع مستوى الوعي الصحي حول أهمية الوقاية من الأمراض، والتشجيع على اتباع أسلوب حياة صحية مناسبة للحفاظ على الصحة العامة.

وتعاون فريق الحرس الوطني المشارك بتوفير معداته الطبية، وتقديم النصائح الصحية لتفادي الأمراض المزمنة.

وبهذه المناسبة، التي أقيمت بمشاركة وتفاعل موظفي الهيئة، وجَّه رئيس هيئة الأسواق د. أحمد الملحم كلمة شكر لفريق الحرس الوطني والطاقم الطبي على تلبيتهم الدعوة، مشيداً بتفانيهم وسرعة استجابتهم، مثنياً على جهودهم في التعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية، ومقدراً مهنيتهم العالية، لما لمسه من استحسان الموظفين وتفاعلهم.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة حريصة على تنظيم مثل هذه الفعاليات الداخلية للموظفين، والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي، وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية السليمة، تأكيداً على أن الوقاية خير من العلاج.

وكانت الهيئة نظمت في سبتمبر الماضي حملة للتبرع بالدم، بالتنسيق مع بنك الدم المركزي، تحت شعار «تبرعك ينقذ حياة».

back to top