كوريا توجت بمونديال البولينغ

• البيدان: الكوادر الوطنية أكدت قدرتها على التنظيم

نشر في 15-10-2023 | 22:18
آخر تحديث 16-10-2023 | 18:01

اكتسحت كوريا الجنوبية منافسات مسابقة المنتخبات للرجال والسيدات في ختام بطولة العالم للبولينغ، التي أقيمت في الكويت من 4 حتى 15 الجاري، بمشاركة 36 منتخبا للرجال والسيدات، وسط منافسة قوية بين جميع المشاركين.

وقدمت المنتخبات المشاركة جهودا كبيرة لتحقيق مراكز متقدمة، إلا أن التفوق كان لكوريا، وهونغ كونغ، بينما نالت الكويت عن جدارة واستحقاق إشادات واسعة، بعد أن أبهرت العالم بتنظيم نسخة مونديالية طابقت أكبر المواصفات العالمية.

وشهد المباريات الختامية المدير العام لهيئة الرياضة يوسف البيدان، الذي أشاد باحتضان البلاد هذا الحدث العالمي، مؤكدا أنه وضع الكويت على خارطة العالم في لعبة البولينغ.


تتويج الفائزين بمنافسات الخماسي للرجال تتويج الفائزين بمنافسات الخماسي للرجال

وبين البيدان أن النجاح التنظيمي المميز، بقيادة رئيس اللجنة العليا المنظمة الشيخ طلال المحمد، جاء ليؤكد قدرة الكوادر الوطنية على تنظيم مثل تلك البطولات، مضيفا أن الهيئة ستظل تقدم كل أوجه الدعم للرياضة والرياضيين للنهوض والارتقاء بهم وفق توجيهات القيادة السياسية.

من جانبه، ثمن رئيس الاتحادين الدولي والآسيوي رئيس نادي البولينغ الشيخ طلال المحمد قرار اللجنة المنظمة بإلغاء جميع مظاهر الاحتفال التي كانت مقررة في الحفل الختامي للبطولة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني، والتزاما بقرار القيادة السياسية في هذا الشأن.

back to top