KIB يتواجد في «ذا وير هاوس» في إطار حملة «لنكن على دراية»

نشر في 15-10-2023
آخر تحديث 15-10-2023 | 19:15
بنك الكويت الدولي
بنك الكويت الدولي

أقام بنك الكويت الدولي (KIB) جناحاً خاصاً في «ذا وير هاوس مول»، أحدث المجمعات التجارية في الكويت، بهدف تعريف روّاده بمنتجاته وحلوله المصرفية المختلفة ونشر الثقافة المالية والمصرفية، في آن معاً. وتأتي هذه المبادرة استكمالاً لجهود البنك الهادفة إلى دعم الحملة التوعوية «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

وبهذه المناسبة، قال مساعد المدير العام لإدارة الخدمات المصرفيّة للأفراد، فيصل الشويرد إن «فريق البنك على أتم الاستعداد للإجابة عن استفسارات رواد مجمع ذا وير هاوس حول الخدمات المصرفية والمنتجات المتنوعة التي يقدّمها البنك، إلى جانب التفاعل مع الأسئلة المتعلّقة بتفاصيل الحملة التوعوية، لنكن على دراية، وعلى رأسها الحماية الأمنية للحسابات من أي عمليات احتيال، وعدم مشاركة المعلومات المصرفية أو الأرقام السرية مع أي شخص، وضرورة متابعة التعليمات التي تصدرها البنوك بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد المصارف».

وأكد الشويرد، أيضاً، حرص KIB على الوصول إلى عملائه بشكل مباشر في مختلف أنحاء الكويت، واختيار الأماكن التي تحظى بإقبال كثيف مثل مجمع ذا وير هاوس، بهدف نشر الثقافة المالية والتوعية المصرفية لدى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور، وتحقيق أهداف أحد أهم أركان برنامج KIB الرائد للمسؤولية الاجتماعية.

back to top