«التطبيقي»: معرض «وظيفتي» فرصة للتواصل مع جهات العمل

نشر في 15-10-2023
آخر تحديث 15-10-2023 | 19:06
المتحدثة الرسمية مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سهام العنزي
المتحدثة الرسمية مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سهام العنزي

أكدت المتحدثة الرسمية مديرة إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب سهام العنزي أن معرض الفرص الوظيفية والدراسية «وظيفتي» الذي ينطلق من 19 حتى 21 الجاري يعد فرصة للتواصل المباشر مع جهات سوق العمل في القطاعين الحكومي والخاص.

وقالت العنزي في تصريح، ان «المعرض يوفر فرصا دراسية للراغبين في استكمال دراستهم من خلال التواصل مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الرائدة المشاركة للتعرف على شروطها ومتطلباتها والتخصصات التي تقدمها».

وتابعت ان «التطبيقي» ستشارك في فعاليات المعرض من خلال بعض الورش التدريبية التي يقدمها نخبة من المختصين في العديد من المجالات بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب التي تؤهل الخريج للعمل الوظيفي وتنمي مهاراته السلوكية والاجتماعية.

وبينت العنزي أن الهيئة حريصة كل الحرص على دعم الطلبة الخريجين والمستمرين، وتعزيز العلاقة بينهم وبين جهات سوق العمل، من خلال ارتباطها بالكثير من مؤسسات الدولة المختلفة بقطاعيها الحكومي والخاص، مما يساهم في تنمية وتطوير واستحداث العديد من التخصصات ورفع مستوى مخرجاتها الأكاديمية لتواكب احتياجات تلك المؤسسات وتحقق رؤية الدولة المستقبلية.

back to top