نجوم مصر يخرجون من السباق الرمضاني

نشر في 16-10-2023
آخر تحديث 15-10-2023 | 18:35
منى زكي - محمد رمضان - عمرو سعد
منى زكي - محمد رمضان - عمرو سعد

كشف عدد كبير من النجوم عن خروجهم رسمياً من السباق الرمضاني القادم، في مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن اعتاد عدد كبير منهم على التواجد كل عام.

كانت آخر الأسماء التي قررت الخروج من الموسم الفنان عمرو سعد، بعد أن أجَّل مسلسله مع المنتج صادق الصباح، وقرر تقديمه خلال عام 2025، والتركيز في السينما حالياً، حيث إنه تعاقد على أكثر من فيلم أخيراً، إضافة إلى تقديمه عدداً من الأعمال دون توقف خلال المواسم الرمضانية.

الأمر نفسه مع النجم محمد رمضان، الذي خرج من السباق الرمضاني للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، وقرر تأجيل فكرة مسلسل «جعفر العمدة» بجزئه الثاني إلى العام بعد القادم، وخروجه من الموسم تماماً، وتركيزه في أعمال سينمائية جديدة تعاقد عليها، منها فيلم «أسد أسود».

وتعاقدت النجمة منى زكي على 3 أفلام دفعة واحدة، إضافة إلى انتظارها عرض فيلمين آخرين خلال الفترة القادمة، فقررت الخروج تماماً من السباق الرمضاني القادم، والتركيز في الأعمال التي تعاقدت عليها، حيث تحتاج إلى مجهودات كبيرة، من أجل التركيز خلال الفترة القادمة.

ولارتباطها بأعمال مع النجم أحمد عز والنجم أحمد داود، قررت النجمة منة شلبي أيضاً الخروج من الموسم الدرامي الرمضاني القادم، وتأجيل مسلسلها المكون من 15 حلقة إلى رمضان بعد القادم، والتركيز سينمائياً حالياً، لتنضم إلى كتيبة المعتذرين في رمضان القادم.

وحتى الآن لم يتعاقد النجم أحمد السقا بشكل نهائي على مسلسله الرمضاني القادم، ويصور فيلماً جديداً، إضافة إلى مسلسل لإحدى المنصات للعرض خارج رمضان.

على صعيد آخر، يقترب النجم أحمد أمين من الخروج من الموسم الرمضاني القادم، بعد تأجيل مسلسله (قصة المدينة)، وحتى الآن لم يجد السيناريو الذي سيخوض به تجربته القادمة. وخرج النجم الكوميدي أحمد فهمي من السباق الرمضاني أيضاً، بعد أن قرر الخلود للراحة، بعد تقديم مسلسله «سره الباتع» العام الماضي. وقرر النجم أحمد عز التركيز حالياً في السينما وعدم خوض تجربة الدراما التلفزيونية خلال الفترة الحالية.

back to top