«KIB» يعلن فائزي «الدروازة» 9

نشر في 14-10-2023
آخر تحديث 14-10-2023 | 19:31
مدير تطوير المنتجات، التحوّل الرقمي والابتكار في KIB علي الصانع
مدير تطوير المنتجات، التحوّل الرقمي والابتكار في KIB علي الصانع

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أسماء عملائه الفائزين في السحب الشهري التاسع لحساب الدروازة، عن أرصدة العملاء في شهر سبتمبر، وتم إجراء السحب بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة وموظفي البنك، حيث ربح عبدالله أمين محمود داود الجائزة الكبرى بقيمة 10. آلاف د.ك، إضافة إلى 10 رابحين، لكل منهم 1000 د.ك، وهم: مها عطا الله شحاذه سلمان، خديجة فزاع حسون العنزي، سامر عبدالحليم عبدالهادي، طلال نهار مجبل المطيري، عايد مطر زايد الفضلي، سجى شاكر عبدالله عبدالرزاق، نبيلة محمد جاسم سبتي، سالم غانم عبدالكريم حسن، عبدالله اجبير فهد العاردي، أحمد راشد فلاح العازمي.

وبهذه المناسبة، قال مدير تطوير المنتجات، التحوّل الرقمي والابتكار في KIB، علي الصانع: «نشهد اليوم استمرار حملتنا المميزة للشهر التاسع على التوالي، والتي لا تزال تحقق نجاحاً ملحوظاً وإقبالاً لافتاً، إلى جانب كونها دافعاً قوياً يشجع العملاء على الادخار والتمتّع بالمزايا والمكافآت مقابل مدخراتهم. وبهذه المناسبة يسرّنا تهنئة جميع الرابحين في السحب التاسع لحساب الدروازة، كما نتمنى لكل عملاء الحساب فرصاً أكبر للفوز في السحوبات الشهرية المقبلة».

وأضاف الصانع: «نحن في KIB نسعى على الدوام إلى ابتكار كل الحلول والمنتجات التي تمكننا من مكافأة عملائنا وتحقيق أعلى مستويات الرضى بينهم وكسب ثقتهم، من خلال العمل على تقديم أقوى تجربة مصرفية ترسخ علاقاتنا بهم وتلبّي احتياجاتهم وتوقعاتهم، وتناسب أسلوب حياتهم العصري، انطلاقاً من شعارنا الأساسي، بنك للحياة».

back to top