«الكويتية» راعٍ ماسي لمؤتمر «كسر الحواجز 2023»

نشر في 12-10-2023
آخر تحديث 11-10-2023 | 18:35
جانب من مشاركة موظفي «الكويتية» في المؤتمر
جانب من مشاركة موظفي «الكويتية» في المؤتمر

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، مشاركتها في مؤتمر «كسر الحواجز» 2023، الذي نظمه المعهد الوطني للقيادة (NLI)، كراعٍ ماسي للحدث، الذي عُقد في الكويت يومي 9 و10 الجاري تحت رعاية وزير المالية فهد الجارالله.

ويُعد مؤتمر كسر الحواجز من المؤتمرات المهمة التي تسلط الضوء على الموضوعات المتعلقة بالتحول الرقمي والمرأة في القيادة. ويجمع هذا الحدث المرموق كوكبة من القادة التحفيزيين الناجحين، ومديري الأعمال، وكبار المهنيين، والخبراء البارزين، من شتى المستويات المحلية والإقليمية والدولية تحت منصة واحدة.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن رعايتها لمؤتمر كسر الحواجز 2023 يأتي في إطار حرصها على المشاركة في مثل هذه الفعاليات المهمة والجادة، والتي تمكن المشاركين من استكشاف آفاق جديدة للقيادة، وتحقيق الإنجازات والشراكات الناجحة، من خلال ورش العمل والمحاضرات المختلفة المقامة، والتي بالتأكيد ستمنح قيمة مضافة للمشاركين.

وأكدت التزام «الكويتية» التام نحو تحقيق الأهداف، التي تشمل تمكين المرأة في الأدوار القيادية بمختلف قطاعات الشركة والتحول الرقمي في خدماتها، وكذلك في التقنيات والأنشطة الناشئة، والتي تُعد أيضاً محور التركيز الرئيسي خلال هذا المؤتمر.

وأعربت الشركة عن أملها، أن تؤدي الأفكار الهادفة والمقترحات المبتكرة التي تمت مشاركتها خلال المؤتمر إلى تطوير الكويت وتقدمها، وتعزيز فكرة الابتكار والنمو في المجتمع، إضافة إلى تمكين وإلهام المشاركين.

واختتمت بيانها بالتشجيع على الاستمرار في إطلاق مثل هذه المؤتمرات، التي تساهم بشكل كبير في تحقيق المزيد من التقدم في أطر الأعمال التحويلية والمبتكرة لازدهار المنظمات الناجحة، إضافة إلى تمكينها ووضعها في المقدمة مع نطاق أوسع يمنحها منظوراً أشمل حول المهارات القيادية الأساسية.

back to top