«التربية»: فتح الباب لطلبات «البكالوريوس» حتى 26 الجاري

• المانع يعزي معلمة فلسطينية فقدت عائلتها بسبب القصف الإسرائيلي

نشر في 11-10-2023 | 10:51
آخر تحديث 11-10-2023 | 19:40
وزير التربية عادل المانع يعزي المعلمة هاتفياً
وزير التربية عادل المانع يعزي المعلمة هاتفياً

أعلن وكيل وزارة التربية بالتكليف سعود الجويسر فتح تقديم طلبات الحصول على إجازة دراسية «البكالوريوس» داخل وخارج الكويت لموظفي وزارة التربية المستوفين لشروط التقديم في العام الدراسي 2023-2024 عبر الموقع الإلكتروني حتى الخميس 26 الجاري.

وأشار الجويسر في تعميم إلى أن التقديم وفقاً للتخصصات المذكورة في موقع وزارة التربية، لافتاً إلى أنه «سيتم استبعاد الطلبات التي لم تتم تعبئتها بالكامل، والطلبات غير المرفقة بكامل المستندات، والتي لا تنطبق عليها شروط الإجازة الدراسية، ولن يتم استقبال الطلبات يدوياً أو الواردة بعد هذا التاريخ».

وأضاف أن الوزارة خصصت خدمة للاستفسارات عبر «الواتساب» أو المراجعة شخصياً عبر حجز موعد عن طريق منصة متى للحضور إلى إدارة التطوير والتنمية في منطقة الجابرية.

أعرب وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. عادل المانع أمس عن خالص تعازيه ومواساته للمعلمة الفلسطينية في الكويت أريج قنن، لفقدها عائلتها جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد المانع، في اتصال هاتفي مع المعلمة قنن، دعمه لكل المعلمين والمعلمات من قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، العاملين في مدارس الكويت، والذين يقف أهلهم تحت مأساة الاحتلال الصهيوني، وما يتعرضون له من ظلم وعنف، داعيا الله تعالى أن يلهمهم الصبر والثبات.

وقال إن هؤلاء الشهداء هم من شهداء الأمة الإسلامية والعربية، وقدموا أرواحهم دفاعاً عن وطنهم وقضيتهم، وهم جزء أصيل من قضية فلسطين، داعياً الله تعالى أن يمنح الشعب الفلسطيني القوة والصمود في مواجهة الاضطهاد الصهيوني.

back to top