Ooredoo: نواجه مشاكل توريد 14 iPhone ونضمن رضا العملاء

نشر في 13-11-2022
آخر تحديث 13-11-2022 | 18:13
 شركة اوريدو
شركة اوريدو
أعلنت شركة Ooredoo أخيراً، وصول iPhone 14 وإطلاقه في واحدة من أكبر الفعاليات بالكويت، حيث كان الطلب مرتفعاً على الجهاز الذي تم إطلاقه حديثاً، وكانت الشركة في طليعة تلبية طلبات العملاء، مع تقديم عروض حصرية وفريدة بشكل يتناسب مع الطلب الكبير من العملاء لأولوية الحصول على iPhone 14.

ووفقاً لآخر الأخبار، أثرت قيود COVID-19 على المنشأة الأساسية لتجميع iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max ما أدى إلى انخفاض كبير في قدرة القوى العاملة. وبدوره أدى أيضاً إلى انخفاض شحنات iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max ما يعني أن العملاء سيواجهون أوقات انتظار أطول لتسلم الجهاز المتوقع.



تتعامل Ooredoo الكويت مع هذا الموقف، لتضمن رعاية عملائها دائماً وتلبية مطالبهم، من خلال العرض الحصري «انت تنتظر - نحن ندفع»، الذي يلبي احتياجات عملائهم من خلال تقديم مزايا شامل برو، حيث تقدم هذه الباقة المميزة إنترنت 5G بدون توقف، ومكالمات محلية، وإنترنت تجوال لمدة 3 أشهر مجاناً حتى تسلم الجهاز الذي تم طلبه.

العروض لا تتوقف عند هذا الحد، فضمن عروضها المثيرة والحصرية يمكن لعملاء Ooredoo طلب iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max ابتداءً من 46 ديناراً شهرياً ومزايا تشمل: دقائق محلية غير محدودة، 500 غيغابايت إنترنت 5G، إنترنت تجوال 5 غيغابايت، إضافة إلى تصفح غير محدود على YouTube والوسائل الاجتماعية.

back to top