«الأهلي» يطلق حملة «رشح صديق»

نشر في 09-10-2023
آخر تحديث 09-10-2023 | 18:44
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي» الكويتي جهير معرفي
المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي» الكويتي جهير معرفي

كجزء من الحملة الجديدة، «رشح صديق» فإن عملاء البنك الأهلي الكويتي الحاليين مدعوون لترشيح أصدقائهم أو أحد أفراد عائلاتهم لفتح حساب الراتب، للاستمتاع بتجربة مصرفية فريدة من نوعها. ولتحفيز العملاء على المشاركة في الحملة الجديدة، سيتم تقديم هدية نقدية بقيمة 50 دينارا لكل عميل يقوم بترشيح صديقه للانضمام إلى عائلة البنك.

وبهذه المناسبة، أعربت جهير معرفي، المديرة العامة لإدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة في «الأهلي» الكويتي، عن سعادتها بإطلاق هذه الحملة الجديدة، قائلة: «نسعى باستمرار إلى منح عملائنا قيمة مضافة، وتظهر هذه الحملة الجديدة التزامنا بمكافأة العملاء، ونحن نشجعهم على دعوة أصدقائهم وأفراد عائلاتهم للانضمام إلى عائلتنا المتنامية باستمرار».

وأكدت معرفي أن البنك يهدف إلى تعزيز موقعه التنافسي في القطاع المصرفي الكويتي، من خلال إطلاق حملات مبتكرة تسهم في جذب عملاء جدد، وتقديم تجربة مصرفية مميزة تلبي احتياجاتهم المتغيرة باستمرار، وتواكب التطورات في الصناعة المصرفية على جميع المستويات.

ودعت الجميع إلى متابعة حسابات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التعرف على العروض والحملات الترويجية التي يقدمها على مدار العام.

back to top